السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اريد ان اعود لزوجي بعد ان انفقت اموالي على حبيبي

متزوجه من خمس سنوات وعلاقتي بزوجي جيده تعرفت على شاب ببرنامج السناب شات واصحبت متولعه فيه واخبرني ان حالته الماديه سيئه ف طلبت منه رقم حسابه وحولت له مبلغ كبير واصحبت علاقتنا اكبر ونتحدث كل ليله واذا طلب مني مال احول له فوراً بدون احساس اشعر انني مسحوره بحبه هو لايهتم لي بقدر مااهتم له انا وهو من بلد اخر حاولت ان اتركه لااستطيع وانا لااستفيد من هذه العلاقه غير خسارة مصروفي الشهري عليه اريد ان اتركة اريد ان اعود لزوجي واولادي ..اشعر بالندم ولاكني لااستطيع تركه !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت لا تستطيعي ان تتركيه فكيف تريدين منا مساعدتك وانت اصلا قررت انك لا تستطيعين .انت غير مسحوره ولكنه اغراك وجذبك بحركاته الشبابيه والمتهوره وكلامه السخيف بعكس زوجك الرجل الهاديء المحترم والمسؤول الذي يعمل ويتعب ويعطيك النقود وانت تعطي هذا التافه تعب زوجك،يجب عليك ان تشعري بالخجل لما تفعلين ،توقفي والا حصل ما لا يحمد عقباه وستندمين كثيرا .

قبل 2 شهر

الأخ من الأردن يقول إن تخون الزوجه زوجها ولو معها حق كيف يا سيدي تكون الخائن معها حق أمرك غريب أما عن المشكله هنا فعليك مسح رقم ذلك الشخص وأي شيء يوصل إليه وعودي إلى اولادك ذلك الشخص شيطان وانت ضعيفه بعيده عن دينك توقفي فورا والا سيأتي يوم لا ينفعك فيه الندم وتخسري كل شيء

قبل 2 شهر

أهم شيء ما يعرف اسم زوجك أو حسابه لأن ممكن إذا توقفت عن خيانة زوجك يصير يبتزك ويهددك انه يفضحك امام زوجك واهلك اذا ما دفعتيله.....أو ممكن يطلب منك صور سافلة ويهددك فيها أيضا.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه