السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

يحب زوجه اخوه وهي كذلك منذ 9 سنوات !

اخواني انا عندي صديق متزوج وجالس مع اخوانه في بيت واحد.. طبعآ اخوانه متزوجين فقام احد الاخوه حب زوجه اخوه حب شديدوهي كذلك عشقته منقلبه الى درجة انها تجلس مع زوجها وتتخيل اخو زوجها امعاها وهو كذلك .. صار حبهم اكثر من 9 سنوات من غير مايحكي العشيق لعشيقته .. فحصحص الحق واعترفو بحبهم كي يتخارجو وكل واحد يروح بحاله فزاد حبهم اقوى واقوى عملوا المستحيل كي يبتعدو عن بعض وماقدرو منهم من صام ومنهم من اعتمر ودعا لله في بيت الله الحرام ومنهم من تصدق وانفق منشان ربي يعصمهم من بعض فلا جدوى اروني بحولكم بارك الله فيكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا هذا ليس بحب إنما خيانة من الطرفين. ثانياً لماذا أنت من تسأل عن مشكلتهم، هم من يجب أن يجد الحل وهو إما التوبة أو الانفصال حتى لا يؤذي كل منهما شريكة.

أعتقد ان اول خطوة تكمن في النية الصادقة والعمل الجدي للاخلاص للشريك والبعد عن العلاقات المحرمة. الانفصال في السكن وتقليل الاحتكاك الى الاجتماعات العائلة الضرورية. من الأفضل ان يعيدوا التفكير في اولوياتهم، فحبهم يعني خراب عائلتين وحصول الكثير من المشاكل بين الاخوة. انصحهم بالتصرف بعقلانية والتركيز على عائلاتهم والبعد عن المواقف التي تأجج المشاعر.

قبل 9 شهر

انتقل للعيش في بيت بعيد وكلما كان بعيد كان احسن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه