السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

خليليها لبنتك

 بتحدث عن مشكلة اخوي مسكين كل ما نروح نخطبله بنت يطلبون مهر عالي جدا 100 الف ريال ولا اكثر وحين امي تسألهم ليش كل هذا يقولون بنتنا دارسه هندسه ولا طبيبة ولا جامعية طيب واخوي مهندس وذكي ودارس بكندا بعثه من الحكومه والحين بسافر بكمل دكتوراه وهو يبي وحده طيبة وعاقله وذكيه تسافر وياه وتوقف جنبه بالغربة لكن الناس ما تبغى عيال الحلال الطيبين الناجحين تبي فلوس ما ادري حظه هالمسكين صار لنا سنتين ندورله وما في فايده وابوي متوفي ووضعنا مستور والحمد لله وموقف صار مع امي وحنا طالعين من بيت عروس امي طلعت كيس ملح لامها قالت امها وشو ذا قالت امي كيس ملح خليليها لبنتك 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تيأسي فالبحث عن الفتاه المناسبة يحتاج لصبر وطول بال. لا بد ان يجتمع ببنت الحلال التي تناسبه عاجلا او اجلا. وسعوا دائرة البحث وان شاء الله يتوفق قريبا. لا شك ان بعض الناس يطلبون مهورا غالية الا ان ذلك لا يمنع وجود اسر كثيرة تبحث عن استقرار بناتها مع شاب بمواصفات اخيك ودون شروط وطلبات كثيرة.

قبل 1 سنة

لا داعي لليأس هنالك العديد من الأسر التي تبحث لابنائها الشخص الذي يستطيع ان يحمي ابنتهون .. لذلك يجب الاستمرار بالبحث و ربنا سوف يوفقكم ان شاء الله

قبل 1 سنة

للأسف مشكلة المهور العالية بتظلم البنت قبل الشب أخوكي راح يلاقي بنت الحلال ان شاءالله لانو ماشالله صفاتو ممتازة وأي بنت بتتمناه ومو لازم يفكر بس بمهندسة او طبيبة والله يبعتلو بنت الحلال .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه