السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

اشعر بانه يعاني من انفصام الشخصية

انا متزوجة من 4 سنوات لم نرزق باولاد للان مشكلتي بزوجي المزاجي ..لا اعلم كيف اتعامل معه ..اشعر بانه يعاني من انفصام الشخصية لما له من حالات متناقضة لا اعرف بأي شخصية اعامله.. عدا عن رفضه مراجعة الاطباء للسعي بموضوع الاولاد مع اني متوكلة على الله وعندي ايمان قوي بالله انه سيرزقنا بالذرية الصالحة ... عدا عن خوفه من قوة شخصيتي وشهادتي ووضع اهلي الاجتماعي ويشهد الله علي اننا لم نشعره بأي فرق لا انا ولا اهلي بالعكس دايما نداريه ونطلب رضاه.. مع انه طيب وحنون ويخاف الله لكنني تعبت من التمثيل حتى لا يتغير علي .. خاصة في وضعي ورغبتي ان اصبح أم لا يريد ان يقدر او يعترف بهذا الشيء كأنه غير مسموح لي ان اشعر بالذيق ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

على أية أساس تُشخصين حالة زوجك؟! زوجك لا يُعاني من فصام إنما واضح أن تقلب المزاج لديه سببه عدم شعوره برجولته بشكل كامل وخوفه من أن يكون هو سبب عدم الإنجاب في حال مراجعة الطبيب. لا تطلبي منه مراجعة الطبيب نهائياً. إذهبي أنتي للفحص وتأكدي أنك لست السبب في عدم الإنجاب وإذا كنتي سليمة لا تخبريه بشكل مباشر لأنه سينزج أكثر. ثم حاولي بشكل غير مباشر أن يقوم على الأقل بفحوصات عامة ربما يقتنع وإذا استمر في الرفض عليكِ أن تقرري في مصير حياتك معه.

قبل 7 شهر

صارحيه بأنك بحاجة انك تصبحي ام يعني هذا حقك الطببيعي ومش مضطرة ان تجاريه بعناده ابدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه