السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

رحلتنا العلاجية اصابت امي في الوسواس القهري

مشكلتي مع امي الله يحفظها ،،تعاني من وسواس قهري ،اخذناها الى اكثر من عيادة نفسية ،والسبب ذهابنا الي رحلة علاجية في تايلاند وقالوا لها بإن شريان المخ متوقف وغضاريف الرقبة ملتهبة الى حد خطير يصيبها بالشلل ،وعند وصولنا الى عمان تدهورت حالتها النفسية بشكل ملحوظ وصارت تردد كلمات مثل انها ستصاب بالشلل او انها ستفقد الحياة وتوقفت الحياة معها تماما وكذلك اوقفت كل شي يخص بناتها مثل الاعراس ،قالت لن يقام اي فرح حتى ترد لي عافيتي واجري عملية في رقبتي ،والى هذه اللحظة ونحن نبحث عن علاج يساعدنا في التخلص من مشكلتها ،مع العلم بان علاقتها معنا صارت سطحية ومع اختي العروس شبه معدومة والسبب انه اقترحنا عليها العرس قبل العملية،كلامها وجلوسها معنا صار قليل وهذا يدل على شي كبير تحمله في نفسها ،،من لديه حل فليساعدني وجزيتم خيرا وبعد الخير جنات النعيم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لماذا لا تستشيروا طبيبا مختصا بحالتها في بلدكم ؟ ربما من استشارته في هذه الرحلة كان محتالا او مشعوذا. أعيدوا كل التحاليل واذهبوا الى مستشفى متخصص ولا شك انهم سيجدون الحل لكم . لا احد يستطيع التنبؤ بالمستقبل وبأنها ستصاب بشلل من دون براهين علميه ، العلاج المناسب لحالتها هو علاج عند طبيب متخصص يوضح لها حالتها ويطمئنها ويقنعها بمعاودة الحياه بشكل طبيعي. بدوركم اجلوا العرس واهتموا بها حتى تتعافى باْذن الله فهي بحاجة الى دعمكم.

قبل 5 شهر

امك مسحوره سيري بها عند الشيخ يقرأ عليه ....والله أعلم

قبل 5 شهر

علاج الوسواس القهري هو القرآن الكريم.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه