السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اشعر بالتعاسه في بيتي

يادكتوره انا عندي كل شي ولله الحمد لكن مافي طعم للسعاده والاحظ سعادتي خارج منزلي كيف ارجع احب نفسي وولدي وزوجي حاسه بتعاسه واخاف ربي يعاقبني ع هذا الشي الوحيده الي ارتاح لها صديقتي لكن لها حياتها الخاصه ومقبله ع الزواج واكيد راح تنشغل وانا اريد التخلص من الاحساس الي جواتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الامور احيانا تحدث كما نسميها فعندما نقول نشعر بالتعاسة في البيت نشعر بها حقا التسميات مهمة لذلك عليك الانتباه،،،ربما تشعري بالملل،، ربما لا تقدري النعم وهناك من لا يقدر حتى يفقدها،،، فكري بما تملكين كل يوم زوج،، ورزقك الله الولد ولك سقف وبيت. فكري بها واشعري بها واحمدي الله كثيرا وتخيلي لو فقدتها بسبب عدم اهتمامك كيف سيكون حالك لتعرفي قيمتها وتتمسكي بها،،، اطلبي من زوجك بعض التغيير في حياتك ولتجدوا هواية او موضوع مشترك تهتما به ويجمعكما،، انت عليك من تبذل جهدا لادخالالاثارة لحياتك. غيري طريقة ملبسك وافكارك انظري للحياة باوجه مختلفة وادعي الله ان يلهمك مافيه خيرك واكثري من قراءة القران فهو طاقة ايجابية تغيرك تماما

قبل 4 شهر

بالتاكيد حالتك غير طبيعية وهي ناجمة عن شكل حياتك السابق وعدم استعدادك وادراكك للمهمات الزوجية المستحدثة ، الزواج له مسؤليات والالتزامات لم تتهيئ بعد لقبولها نصيحتي لك يجب ان تستمعي لاكبر عدد من الفديوهات التي تتحدث عن الزواج والاعداد له وتدوني وتسمعي بتمعن جربيها ما بتخسري.

قبل 4 شهر

((إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ))[الرعد:11] إنطلاقا من الآية الكريمة أنصحك بمراجعة حساباتك كلها .. أنت تعترفين أن صديقتك هي الوحيدة التي ترتاحين لها .. دعيني أقول لك لما لا يكون زوجك هو الوحيد الذي ترتاحين له ! ... حاولي أن تغييري معادلة الحب وتتقربي من زوجك فقد يكون هو الآخر لايملك أحدا يواسيه ويعطف عليه ويشد على يديه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه