السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حياتي اصبحت كابوس لا يطاق

السلام عليكم.. لن اطيل عليكم ولكني اعيش في كابوس , حياتي اصبحت كابوس لا يطاق ، اظن انني اعاني من مشاكل نفسية و اعاني ايضا من ضعف في شخصيتي ، اصبحت اتأثر من اقل كلمة قد توجه لي ، وحتى بين صديقاتي انا الاضعف! اتعامل مع الناس بكل طيب قلب و نية صافية ولا اعلم لماذا انا دائما مسخرة للجميع، حتى خلال الحديث مع صديقاتي يوجهون لي السخرية و المزح الثقيل اصبحت لا اطيق حياتي ، لا احقد على احد و امدح الجميع ، لا ادري ما مشكلتي تماما انا ضائعه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

خبرينا اكثر عن نفسك وماذا تعملين في حياتك؟ ما عمرك؟ تعليمك؟ كيف تقضين وقتك وعلاقتك باهلك؟ احكي لنا تفاصيل اكثر حتى نفكر معك في حل ..

قبل 3 شهر

عزيزتي انت شخص خجول و هذ لا يعني انك انسامة ضعيفة الشخصية .. لكنك يجب ان تتحلي في الثقة في النفس و انت غير مجبرة على انك تتحملي مزاح صديقاتك و لا سخريتهم و لما تواجهي اي شيء من هذه في السكوت او الرضا و عبري عن غضبك او استيائك بالرد المؤدب

قبل 3 شهر

اختي العزيزة انت يجب عليكي ان تتخلصي من هذا الخجل الزايد و ضعف الشخصية و هذا ممكن انت تتغلبي عليه عن طريقالانخراط اكتر في المجتمع و ان تمارسي أي نوع من الرياضة الجماعية، أو تنخرطي في أي نوع من العمل الخيري أو الاجتماعي، هذه بيئات مطمئنة جداً وأي نشاط يتم من خلالها يقلل الخوف والرهبة و يمكن تكوين لصداقات بشكل اسهل و اوسع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه