السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

سألحق بنفسي الأذى ذات يوم

أنا شابة 24 عاما و الحمد لله على قدر كبير من التعليم العالى ، و الكثير يمدحوننى بالذكاء ، لكن لى تصرفات طائشة ليست حراما أو عيبا و لكنها ربما تسبب لى خطر أو فيها مغامرة لا أحكى كل التصرفات التى أفعلها لأحد كى لا يصفنى بالمتهورة و خاصا أهلى كى لا يقلقوا عليا أنا بطبيعتى أحب التجديد و المغامرات و طبعا عالم المغامرات هذا لا يوجد سوى فى الكرتون الذى أحب مشاهدته كثيرا ما تمنيت ان أعمل مع قناة ناشونال جيوجرافيك ، أصبحت أخشى من نفسى و أتوقع من نفسى أى تصرف ، لدى وسواس بأننى سأذى نفسى فى يوم من لاأيام بسبب طيشى هذا .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت الان في عز الشباب وهو العمر الذي تحلو فيه المغامرات والاكتشافات . تستطيعين ان تتابعي اكتشافاتك فهذا شيء ممتع ومفيد ولكن اتخذي كل التدابير كي لا تؤذي نفسك . لا تغامري وحيده ، اذهبي دائما مع متخصصين يعرفون كل انواع المخاطر ويتخذون اقصى شروط الحمايه . كل هوايه ولها اربابها ، حددي المغامره التي تحبين ان تقومي بها والتحقي بالفريق التابع لها ، عندها تكوني قد حميت نفسك وفي نفس الوقت نفذت حلمك . الحياه غاليه فلا تهدريها ، كوني حذره ولا تظني  انك باستطاعتك لوحدك  ان تواجهي كل المخاطر مهما شعرت بالثقه واللياقه البدنيه.

قبل 1 شهر

انت بحاجة الى الذهاب الى اخصائى نفسى لمساعدتك فى العلاج قبل ان تسوء حالتك وتتطور الى الاسوأ

قبل 2 شهر

يجب ان تتحلى بالاتزان وفكرى دائما قبل الاقدام على اى خطوة انتى مندفعة بحاجة الى الانضباط الداخلى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه