السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

هل زوجي عاجز جنسيا ام ضعيف ؟

أنا امرأة فى الثلاثينيات من عمرى متزوجة منذ 8 سنوات ، أحب زوجى كثيرا جدا وهو أيضا يحبنى ، وليس لدينا أطفال ، مشكلتى ان زوجى منذ ايام الزواج الأولى لايعرف اشياء كثيرة عن العلاقة الزوجية ، فهو مثلا لايجيد المداعبة وانا بطبيعتى خجولة ومع ذلك تعلمت أن أصارحه برغباتى كى نستطيع معا الاستمتاع ، وهو يحاول جديا إرضائى ، لكنه يفعل مرة ماأرغبه وينسى مرات . فارتضيت به كما هو حتى لااضايقه ، ويكفينى انى احبه ولن ارضى به بديلا ، لكننى لااعرف ان كان عاجزا جنسيا ام مجرد ضعف عادى ، فهو لايتمكن ابدا من الايلاج الكامل ، ومرات قليلة جدا جدا يتمكن من الايلاج الجزئى اما الشائع فى علاقتنا فهو عدم الايلاج كما انه سريع القذف ، وحينما ذهبت للطبيبة بعد الزواج بسنة اندهشت من كونى امراة لان اعضائى التناسلية على حد قولها ضيقة جدا وكاننى مازلت بكرا ، اعلم ان الحل هو ذهابه للطبيب لكننى افضل ان يبقى الوضع على ماهو عليه على ان اقوم بجرحه لان هذا الامر يسبب له ضيقا نفسيا كبيرا ، كل ماارغب بقوله والسؤال عنه : هل زوجى عاجز جنسيا ام ضعيف ؟ مع العلم انه يقوم بممارسة العلاقة الزوجية مرتين او 3 مرات فى الشهر ، واشعر كثيرا انه يفعل ذلك لمجرد اسعادى ودون رغبة حقيقية منه ، ورغم جهلى بامور كثيرة تتعلق بالجنس الا اننى احاول دائما ان اعرف مايسعده وافعله فتكون النتيجة هى شعوره بنشوة كبيرة اشعر بها لكن هذه النشوة تؤدى به الى مزيد من سرعة القذف.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 شهر

الامر سيان والوضع يحتاج الى علاج لتكتمل سعادتكما لان التسمية غير مهمة

قبل 1 شهر

وهو لازم جنس يعني؟ ده ايه ده!! حسبي الله ونعم الوكيل

قبل 2 شهر

ذات مرة زوجي ابتعد عني وصار عنده برود، وفي النهاية وجدت التقصير مني وانا مش ماخدة بالي

2 شهر

عزيزتى ، كلامى ليس معناه ابدا ان زوجى كان مقبلا على ثم ابتعد ، زوجى هكذا منذ اول يوم زواج على الرغم من اننى اهتم بنفسى ويصفنى الجميع بكونى امرأة جميلة وانا التى ابادر دائما برغبتى فيه ، ونحن تزوجنا عن حب . مشكلة زوجى مرضية وانا وهو نعلم ذلك لكننى اسال عن توصيف الحالة.


1 شهر

عزيزتى أنصحك بأن تقنعيه أن يذهب لطبيب انا رجل ومررت بمشكلة مشابهة والحمد لله المشكلة اتحلت بنسبة 100% وليس هناك خجل


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه