السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

متزوجة وظهر شاب فجأة بحياتي !

انا عمري 23 سنة متزوجة من ثلاث سنوات وعندي بنت  والحمد لله أعيش حياتي عادي مع زوجي وابنتي  وزوجي يحبني وأحبه لكن هناك شاب ينغص علي حياتي بأقاويله أحبك وأعشقك تطلقي من زوجك واتزوجك ووصلت به الدنائة إلى أنه أراد أن أزني معه والعياذ بالله وهو يكاد أن يفعل المشاكل مع زوجي ولم أخبر زوجي خوفا  أرجوكم دلوني ماذا أفعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غريب أمرك وعجيب وسؤالك أغرب، متزوجة وتحبين زوجك ويحبك ومع ذلك تماديت فيي الأخذ والعطاء مع رجل آخر وتريد النصيحة، يعني تريدن نصيحة في ماذا؟ في ان تكملي معه ومع رغباته أو في ماذا بالضبط؟ أنت لو لم تكن لديك الرغبة والفضول في معرفة الرجل ومجاراته ما كان كل هذا حصل. ولو كان هناك حب بينك وبين زوجك لكان هناك احترام للعلاقة الزوجية. ولو حدث الأمر نفسه مع زوجك لكنتِ قلبتي الدنيا رأسا على عقب. لا يجرؤ أي أحد على أن يُنغص حياة شخص آخر إلا بموافقة الآخر. احترمي نفسك وزوجك والعلاقة الزوجية التي تربطك به وتوقفي عن التواصل مع هذا الرجل لأن ما تقومين به يسمى خيانة زوجية.

9 شهر

مع الاسف لم تفهموني و فوق هذا تسوءون الظن الله المستعان


4 شهر

ابلغي زوجك واقطعي اتصالك بهذا الشاب احظري صفحته


لو أردنا قول الحق كيف من الأصل تحدثت معه وسمحت له بقول هذه الكلمات وتكرارها، والله لو كنت مكانك لصفعته على فمه وصرخت وجمعت العالم عليه، هكذا صنف من الرجال يحتاج هكذا رد، أولًا اخبري زوجك بما حدث وكوني قوية، وقرري أن تفضحيه بدعم زوجك، لأنه يشعر أنك ضعيفة وسيأتي يوم لا سمح الله قد تنهارين من تهديداته ويصعب على زوجك تصديقك، ابدًا كوني قوية وتحدثي بجرأة مع زوجك وأخبريه ودعيه يقرر ما الحل. وإن شعرتي بخوف منه ولم تتكمني من الوقوف أمام هذا الشاب ستفقدين الكثير.

يجب ان لاتستمعي له ابدا ولا تدعيه يزن في راسك لانك قد تتاثري به وتقعي في المحضور وتدمري حياتك واستقرارك النفسي فهو لا يرغب سوى في الجنس وقد وجد طريقا اليك فاحذري منه ولا تاخذي كلامه ماخذ الجد فهو يتلاغب بك استغفري كثيرا وامجرد سماعه خيانة للامانة مع زوجك فابتعدي عنها واذا وجدت الحماية اكثر اذا اخبرت زوجك فاخبريه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه