السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

كتبت كتاابي من عشر سنين ولم يتم الزواج

كتبت كتاابي من عشر سنين ولم يتم الزواج لانو زوجي يريد ان يدرس وبعد  عشر سنين  اهلي رفضوه وطلبو مني ان اتركه وزجي يبغاني  اختاار بينه وبين اهلي ...ومع العلم زوجي ماكان يدرس ولم يدرس اهلو قالو  لي 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

الصراحة بعد 10 سنين انتظار وزوجك بعده مب عارف اذا يريد يتزوج او لا هذي مصيبه .. وله وجه انه يخيرك بينه وبين اهلك بعد ؟؟؟ المفروض انك حتى بينك وبين نفسك ما تتسائلين .. لأن من البداية ليش ملك عليك اذا كان مب ناوي على زواج ؟ في شو كان يفكر ساعتها بالضبط ؟ من الأساس شو اللي يمنع من انه يتزوج ويكمل دراسته ؟ وبعدين هو خلال ها العشر سنوات ما درس - طيب ليش ما تزوج ؟؟؟ يفضل انج تختارين اهلج لأنه رجل متردد وضعيف وما ينفع يكون اسره ..

ماذا تنتظري؟ اراد الدراسة ولم يدرس ماذا كان يعمل؟ ولماذا؟لابد هناك سبب ؟ربما يخشى الزواج واتخاذ القرار وهو فقط يريد احد جنبه حتى لايشعر بالوحدة او امام الناس هو لديه احد ما ولكنه ضحية لا يستطع الزواج لكذا وكذا. لا فاءدة ترجى من الانتظار واهلك نعم اهم من هذا الشخص وهم يريدون مصلحتك وانت يجب ان تتحرري نفسيا وجسديا من هذا الوضع وتنظري للعالم بنظار اخر

قبل 1 سنة

ليه لازم تخسري أحد عشان تكسبين أحد !! حاولي تقعدي مع اهلك و اتفقي معهم و اسألي عن الرجال و تقنعيهم انو الي راح من عمرك بكفي و انك حابة تتزوجيه لهادا الشخص و شوفي و خليه يقنع أهلك و هيك بتكوني كسبتي الطرفين و الله يوفقك :))

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه