السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

تزوجت في سن 19و بعد سنة تطلقت !

انا بنت عمري 26 سنه تزوجت في سن 19 وبعد سنه وتطلقت وبعد هيك سرت اعاني من مشكلت طلاقي وخلصت دراسه واعدة بالبيت لا روحه ولا جيه انا بعاني انو المجتمع اللي انا عايشه فيه بطلع ع لمطلئه نظره مش منيحه لانها منطئه ريفيه انا بنت حلوه كتير بس ماحدا اجى يطلبني لهﻷ وكتير مدايئه من كلام العالم وكل ما يجي حدا يطلبني ويعرف اني مطلئه بروح يعني مش عارفه شو اعمل هاي حلها صعب انا كلمة مطلئه عايشه معي كل يوم وكل ساعه وكل دئيئه وبعاني كتير حاسه حالي منبوذه بالمجتمع ياريت تعطوني الحل ياااااااااااريت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الناس تغفل على ان الطلاق أمر أحله الله لما فيه من حلول للمشاكل بين زوجين لم يتفاهما، ان كان الشرع لا يريدون تطبيقه فهل تزعلين من كلامهم؟؟ الزواج ليس هدف ونهاية مطاف، اثبتي نفسك في المجتمع وحاولي ان تبحثي عن عمل يرضونه اهلك، واعملي على تطوير ذاتك، اكتبي عن الموضوع وربما تنشرين تجربة شخصية لتفيد غيرك. يا ابنتي الناس تتكلم في كل الأحوال، والكلام لا ينتهي بأي حال، لذا لا تصغي لما يقولون، ولا تنزعجي من الموضوع هو نصيب ولا علاقة له بالجمال او العلم او غيره، هذه اختبارات نمر بها وعلينا التعامل معها بحكمة وروية. والأهم لا تفكري في قضاء وقت في البحث عن زوج، لأنه لا علاقة له بالشطارة بل كل العلاقة له بالقدر والنصيب. انصحك ان تحددي نقاط قوتك ومهاراتك، واعملي على اظهارها، كوني ايجابية ومتفائلة، ومؤمنة بقدر الله وقدره

مع الأسف كلامك صحيح ففي بعض المجتمعات ما زالت المطلقة تعاني بين الناي بالرغم من ان ذلك يظلمها في كثير من الأحيان. انصحك ان تدربي نفسك على عدم الاكتراث لنظرة الناس، انت ادرى بأحوالك ومشاكلك والله احل الطلاق حتى لا يتعذب الناس كل حياتهم. ابحثي عن عمل ولو من البيت وبذلك تشغلي نفسك بما يعود عليك بالفائدة المادية والنفسية، مع الوقت سينسى الناس قصتك ولا بد ان يبعث الله لك بمخرج وقد تتزوجين برجل يقدرك ويحبك ويعوضك عما فات.

قبل 2 شهر

اويلي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه