السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

خطيبي يكلم فتيات هل استمر معه ؟

السلام عليكم انا اعاني مشكلة مع خطيبي محتارة ماذا أفعل أستمر أو أضع حد لهذه العلاقة أول شيء انا عمري 21 سنة. أخذت شهادة متميزة حاليا أشتغل في شركة في نفس تخصصي دايما كنت متفوقة في دراستي . خطيبي بعرف منذ 2 سنوات . مخطوبين لمدة سنة . مشكلتي معاه إني أشوف تواصل مع فتيات على الهاتف. المرة الاخيرة كانت الثالثة اكتفت أنه حمل على هاتفه تطبيق فيه بنات لا غير. صرخت عليه وفهمت إني لم أعد أريده في حياتي . طلب مني ءنها آخر مرة . لم أرد على مكالمته .إتصل بأمي وطلب منها أن تتكلم معي وبأن تخبرني أن لحصل عمره ميتكرر. و تكلمت معي أمه بنفس كلام. حسيت أنه ندمان . بصراحة أنا حبيته ولس بحبه بس كرامتي و عزة نفسي ..... أطلب منكم مساعدتي و إعطاءي نصاىح وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي بما انه ندمان تحدثي معه وحددي شروطك.. وضعا معا قواعد للثقة والعلاقة بينكما منذ الان. وان انتهى وتاب عن ما يفعل في حال كانت الفتيات مجرد تسلية فانت وهو بخير. اما ان كانت محادثاته بداعي العمل فلا يجب ان تشعري بالغيرة لانها صفة سلبية مدمرة . المهم وضع حدود للعلاقة مثل ميثاق ومن ينقضه يتحمل المسؤولية. يمكنك إعطاءه فرصة. والخطبة تكون لمثل هذه الامور.

قبل 6 شهر

اكيي ما رح تخسري الشخص الي حبيتيه و على علاقة معه من سنتين من اجل نزوة !! لا تكوني شخص طفولي .. بكرى بعد الزواج بيصير مواقف اكثر و تجبري على التجاهل اذا بتستمري في هذا الشكل انت تخسرين ااكثير !!!

قبل 6 شهر

اختي .. كل بني ادم خطاء و خير الخطائون التوابين !! يعني ربما بيسامح ليه العبد ما ينسى .. لو كان ما يحبك و ما كانت نزوة ما كان اعتذر اكثر من مرة و كلم امك تكلمك .. خلص انسي و اغفري له و لا تكبري الامور و تضعب اعتبارات فوق حبكم و علاقتكم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه