السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اقاربي يفسرون جمالي بطريقة سلبية !

السلام عليكم انا بنت عمري 18 سنة ..طبيعتي انو احب اللباس الجميل و احب انو اكون جميلة و نظيفة و مرتبة. ..اهلي بالبيت متعودين علي انو طبيعتي هيك...بس اقاربي ما بعرف ليش ...يفكروا بطريقة سلبية ..و بيقولو انو انا بصاحب كتير ...شباب و انو برتب حالي للرجال ...و الله مو غرور و لا اي شئ...بس انا بحب كون جميلة و انيقة بس مستورة اكيد ...و لان دايما الكل يخبروني انو انا حلوة و جميلة...صاروا يقولو عني كلام فاضي. ..انا بعرف نفسي شو عاملة ..و شرف اهلي الحمد لله محافظة عليه و بخاف ربي...... بس ما بعرف كيف اوقف هي الاشاعات عني...لان و الله تعبت منهم...بدي اعيش حياتي و انا مرتاحة و بدي ابينلهم العكس و اوقفهم عند حدهم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ان الله جميل ويحب الجمال، لا عليك من كلام الناس، احيانا يكون من الشعور بالغيرة بشكل سلبي وليس من أجل الغبطة والفرح. المهم ان تبقي محافظة على وضعك كما وصفت لنا، وعيشي يحاتك واتهني بسعادة، ولتكن تصرفاتك منطبقة مع ما تقولي من احتشام واحترام. والناس تتكلم في كل الاحوال والمهم ان لا يصيبنا الغرور والكِبر، فالتواضع يضفي جمالا على صاحبه فوق جمال الاخلاق والعقل. لا تردي لان التجاهل والتغافل هي الحل الوحيد.

قبل 4 شهر

حبيبتي الغالية لاتهتمي لكلام الناس .. لان رضا الناس غاية لاتدرك .. ارجوا انكِ فهمتِ ماأُريد قوله / تحياتي

قبل 4 شهر

السكوت على الاحمق جوابه ما دمت كما تقولين محافضة على نفسك و عرضك و دينك كما يقول المثل القافلة تسير و الكلاب تنبح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه