السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

طلب مني فسخ العقد المدني

انا فتاة عمري 19 سنة حكايتي مؤلمة جدا حتى اني اصبحت اكره جميع الرجال احببت شابا عمره 34سنة وكان يعمل في الجيش عملت من اجله كل شيء تقدم لخطبتي فقبلت توفيت امي في ذلك الوقت كان ذلك الرجل الحنون كان يحبني ويهتم بي وانا لم احب غيره في الدنيا وفي احد ليالي رمضان ابكاني وقال لي امه لايحبني وبدا يتسبب بالعمل وهو يعلم ان والدي لا يقبل ذلك بكيت كثيرا عليه وطلب مني فسخ العقد المدني تحطمت نفسيتي قابلته قبل العقد قلت له خليك معايا راني نحبك بزاف قال لي لا هكذا احسن فسخنا العقد المدني لكني لحد الان احبه و هو دائما يجرحني بالكلام واعرف انه يحبني ويقول لي انه يشتاق الي في هذه اللحظة توجد في عقلي فكرة واحدة يوم زفافه الاسبوع القادم وانا لا اتحمل ذلك اريد الانتحار وهو يكلمني وانا احبه كثيرا لم احب انسانا اخر من قبل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا زلت طفلة صغيرة، وتفكر بقتل نفسها لاجل حب، وطبعا انت لم تحبي غيره لانك لا تزالين على اول اعتاب الحب فانت لا زلت 19 سنة، صغيرة على هذا الكلام كله، هو كبير عليك، ولانه تجربتك الاولى تعتقدين ان الدنيا ستتوقف، ولكن ثقي تماما ان الدنيا ستستمر وتلتقين برجل حقيقي يكون حب حياتك. هذا الرجل تركك دون مبررات فهو لا يستحق كل الحب الذي احببته لاجله. وطلب منك فسخ العقد، ولم يتحمل مسؤولية كلمته والان سيتزوج غيرك مباشرة؟؟؟ واي حب هذا؟؟ هو لم يكن يحبك، كان له غاية ولم يحصل عليها فترك وانسحب. الزواج يا ابنتي قسمة ونصيب لا تقلقي نصيبك سياتي الى عندك. وعليك الان باشغال نفسك بتطوير ذاتك، وعمل الخير عن روح امك، والعناية بابيك، وستنسين، صدقيني ستمر الايام وتصبح هذه الاحداث ذكرى لا تقلقي.

قبل 3 شهر

إنتي انسانة أنانية. يعني ابوكي رباكي عقدين من الزمن في الآخر عشان تنتحري من اجل شخص تعرفتي عليه من يومين. وانتي فارقتي والدتك فراق بسيط في الدنيا عسى الله سبحانه وتعالى يجمعكم في الآخر في جنات عدن......تقومي تنتحري وتخسري دنيتك واخرتك ليش؟ وين ايمانك بالله؟ وين ايمانك بالقضاء والقدر؟ بسم الله الرحمن الرحيم .... ( الم ( 1 ) أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون ( 2 ) ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين ( 3 ) أم حسب الذين يعملون السيئات أن يسبقونا ساء ما يحكمون ( 4 ) ) .

قبل 3 شهر

اختي انك جد جد جد جد صغيرة على الزواج، و من شخص يكبرك ب 15 سنة ؟؟ ما بك يا عزيزتي فهذا هو الانتحار ،اسمعيني اعرف مدى المك لكنك في ريعان شبابك و هذا انجاك الله منه ،فلا تكلميه هو يستهزئ لك و يستغل برائتك و قلة تجربتك ،تقولين يحبك؟؟؟ اانت في وعيك؟؟؟سيتزوج الاسبوع القادم بامراة اخرى اي حب هذا؟؟؟؟؟؟؟؟: كوني صارمة مع نفسك لا تسمحي لنفسك ان تذلي اكثر من هكذا و امل انك حافظتي على شرفك على الاقل لان ذئاب مثله يقومون بالعقد فقط لممارسة العلاقة و ينفصلون عند نيتهم حقا الزواج مثل ما فعل بك ،ارجو من الله ان يحميكي، انسييييييييه و الا ستندمين كثيرا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه