السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لا احد يريد تحمل مسؤولية زواجي

انا فتاة احب شاب ويحبني ويريد الزواج بي لكن مشكلتي باختصار ابي وامي منفصلين وانا اعيش هنا وهناك وكل فترة عند احد من العائلة حبيبي يريد خطبتي وعندما اخبرتهم لم يهتموا من قال ليس من شأني ومن قال انه مشغول وكل واحد وجد له عدر ويرسلني لتاني لا احد يريد تحمل مسؤولية زواجي وحبيبي كل يوم يكلمني يقول لي من سيقابلي حتى اصبحت لا اجد له جواب وهكدا الحال مرت فترة طويلة فمادا افعل؟ اخاف ان يمل حبيبي او يفكر انني العب او اكدب عليه عشت طول حياتي ادفع ثمن انفصال اهلي والى الان مزال هدا يلاحقني هل مكتوب ان اعيش طول حياتي ادفع الثمن !!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي من واجب ابيك لانه هو ولي امرك ان يتصرف في هذا الموضوع، اذهبي اليه واخبريه وانه لا يمكن ان يتم عقد قرانك وخطبتك دونه لانه ولي امرك، او اذهبي الى احد اعمامك وتحدثي معه بالأمر. بامكان ابيك ان يعطي وكالة لاي احد من الاقارب او اخيك الاكبر ليتابع معك الموضوع وعقد القران. هذا حقك الشرعي، ويجب ان يعرف انه مهما تنصل من مسؤوليته تجاهك، لا يزال لك الحق بكونه ولي امرك ان يقابل خطيبك ويعقد القران ثم انت تتابعين الامور وحدك. اصري على موقفك ولا تتنازلي عنه. تحدثي الى زوجة ابيك لانها ستقنعه ان اضطررت.

قبل 2 شهر

هل عندك جد او خال او عم بنوب عن اهلك في تزويجك اعانك الله

قبل 2 شهر

قولي لحبيبك يذهب مباشرة لوالدك ويتحدث معه ويفصح عن نيته، وستتزوجان،¤¤¤¤ ومن الآن وحتى يحدث ذلك بركاو من 'الترنديف والخرجات والسهرات'، راكي تندمي

2 شهر

صحيح هو حبيبي واحبه ويحيني لكن في كلامك ظلم وان بعد الضن اثم نحن نحب بعض وكل الكلام على الهاثف وهدا كان شرطي من البداية فانا لست بدالك المستوى لم اقابله بمفردي ولم يلمسني فهو يعرف شخص من العائلة وهكدا تعرفنا ولم يحصل بيننا لا خرجات ولا اي شيء


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه