السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

أريد فسخ العقد لانها تبدو عليها علامات الكبر

انا شاب عمري 29 سنه خطبت فتاه تزيد عني 7 شهور وكان ارتباطي بها من خلال الزواج التقليدي لم يكن لي رأي سوى أن اهلي اثنو على الفتاه أقبلت بدون قناعه ولا ارتياح وانا الان بعد مرور أسبوعان على العقد اريد فسخ العقد وذلك بسب العمر وايضا لأنه يبدو عليها علامات الكبر في وجهها وقصيره وانا لا اشعر بأي مشاعر حب اتجاهها ..اريد حلا هل أصبر واظلم نفسي واظلمها بشعوري اتجاهها وأخاف ان تستمر هذه المشاعر بعد الزواج مع علم ان الفتاه تحبني وانا لا أملك هذا الاحساس تجاهها.. وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي ولماذا ظلمت هذه الفتاة اولا بعقدك عليها وانت لم تعط لنفسك فرصة برؤيتها والتعرف اليها على الاقل اللقاء الشرعي؟؟ يبدو ان كل ما فيها لا يعجبك، ولن يتغيّر هذا الشعور طالما انت مقتنع به، ولكن اخبرني ما ذنب الفتاة بأن تصبح مطلقة لأجل تسرعك، هي لم تخلق نفسها حين وصفتها بأنها قصيرة. ولا اعتقد ان بنت 30 سنة علامات الكبر تبدو عليها، انما عقلك يريد تصديق هذا 7 شهور اكبر منك لا شيء، انتما جيل واحد. اريدك ان تكوني عادل وتدرس بموضوعية صفاتها، ادبها اخلاقها ثقافتها، قدرتها على الحديث وطريقة تعاملها معك، ان شعرت انها ايجابية، لا تفكر بالامور الاخرى توكل على الله وتزوجها وستحبها ان اقتنعت ان الجمال جمال الروح والعقل والفكر وليس المنظر الخارجي الذي لا يد لها به لان الله سبحانه وتعالى خلقنا بهذا الشكل. وفقك الله وهداك للطريق الصحيح.

قبل 2 شهر

يعني كان المفروض انك تقرر هذا الشيء قبل ان تعقد عليها ..هذا اولا اما ثانيا اكبر منك ب 7 اشهر هذا لا يعني انها عجوز و انت تفكيرك سطحي لانه الي بيهتم بالشكل اكثر من الجوهر بيخسر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه