السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اكتشفت أن أختي على علاقة بشاب

السلام عليكم عندي مشكلة و ارجو ان اجد عندكم الحل انا شاب في 19 من العمر و مؤخرا اكتشفت ان اختي التي تصغرني بثلاث سنوات على علاقة بشاب عن طريق احد التعليقات في احد برامج التواصل الاجتماعي يتبادلون فيها كلمات الحب و المشكلة ان هدا الشاب لم يعجبني مظهره خاصة انه مدمن على التدخين . ساعدوني كيف يمكنني ابعادها عنه هل اخبر والداي بالقصة ام مادا يجب علي ان افعل خاصة ان اختي تمر بمرحلة مراهقة صعبة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تخبر والديك الان ، عليك ان تتصادق مع اختك وتنصحها وتخبرها بالصح والخطأ انها لا تزال صغيرة وعليها التركيز على دراستها، تحدث معها من منظور الشباب واخبرها انه يتسلى وانه ليس وقت الزواج المناسب الان وان عليها ان لا تضيع وقتها وجهدها وعواطفها على هذه الامور وانك تدعمها بان تكون صادقة معك، وعليها ان تقطع علاقتها به لانه مدمن تدخين وان اخلاقياته لا تعجبك ان وجدت انها متجاوبة معك وارتاحت للحديث اليك ساعدها لتملأ وقت فراغها ولا تنشغل بهذه الامور اخبرها انها ان لم تفهم ما تقول بالعقل لهناك خطوات اخرى ستلجأ اليها منها فصل النت عن جوالها او اخذ الجوال منها او ستخبر والديك وحينها لن يكون الموقف جيد حاول ان تكون اخ حنون ومحب لها هي في سن المراهقة الان وقد تحدث مثل هذه الامور ولكن انصحها بان هذا خطأ وانها قد تنجرف لامور خطا ليست في صالحها.

قبل 2 شهر

اذا امك شخص يتفاهم ورايق .. قول لمامتك او اي بنت عاقله .. اذا ما لقيت احد مرا رايق وممكن يظلمها من ناحية المفاهمه ومح يفهمها كويس ، انت كلمها باسلوب راقي جداً .. قولها حبيبتي انتي دحين كبرتي وحتسرلك اشيا كتير زي كدا ، لازم تسيري عاقله وبنت راقيه عشان الاولاد يضاربو عليكي😂❤️جدياً بدا الاسلوب حسسها انو انت سيريس وفنفس الوقت انا صاحبك ومو جي اتضارب ،وحسسها انو انت جمبها فكل الاحوال وتحبها .. قلها انتي الف مين يتمناكي .... دا الاسلوب مجرب عليا خصيصاً ☺️

قبل 2 شهر

بما انها في عمر المراهقة اذا هي مش عارفة انه هذه العلاقة ممكن تكون علاقة عارة او انه ممكن هذا الشاب بيتسلى فيها لذلك انت لازم توعيها حاول توصل لها الفكرة بطريقة غير مباشرة مثلا او انك تخبر والدتك هي تتصرف معها و توعيها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه