السؤال

قبل 4 شهر (38 اجابه)
38 اجابه

هل الاولويات تتغير في كل عمر

هل الاولويات تتغير في كل عمر

كنت في جلسة مع صديقاتي وسألتني واحدة منهم رتبي حسب الاهمية المال/ الحب/ الصحة / السعادة /الاولاد فكرت واندهشت جدا جدا جدا لاني وجدت ان ترتيبهم عندي كان في تغير مستمر لما كنت في العشرين و اختلفت لما صرت في الثلاثين واختلفت في الاربعين واختلفت وانا على مشارف الخمسين هل اختلفت عندكم ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي، أي خلل في ترتيب الحب ليكون دائما في أول الصف، يكون هذا دليلا على ضعف أساس العلاقات. قد يكون تغير مكان مكان الحب صحيحا في العلاقات العامة، وعلاقات المصالح والاعمال، لكن في العلاقات العائلية والزوجية، الحب هو الاساس. مهما تغيرت مراحل العمر فالحب سيد المواقف كلها. شكرا لهذا الموضوع الجميل...

بالطبع يا سيدتي تختلف حسب المرحلة العمرية والحاجة والوضع. في العشرينات الاولوية للرجل والبيت، والمال وبعد ذلك تصبح للاولاد ثم تصبح للنفس والذات في مرحلة معينة ثم تصبح للاحفاد وهكذا، كل شخص يرى الموقف من زاويته وفي حالته ووقته الراهن.

قبل 1 يوم

كيف انتم من هذا الحديث: ((وَاللَّهِ لا يُؤْمِنُ ، وَاللَّهُ لا يُؤْمِنُ ، وَاللَّهِ لا يُؤْمِنُ . قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَا ذَلِكَ؟ قَالَ : جَارٌ لا يَأْمَنُ جَارُهُ بَوَائِقَهُ))، عليك بإخبار زوجك، وأن ترغما ولدكما اولا عن الإقلاع عن فسوقه وتطاوله على الجار، وتهديده بإبلاغ الجهات الأمنية ان لم يستجب، وبالتوازي تذهبا سويا لتلك الجارة وتخبراها بأن أمرها قد إنكشف وأنكما لن تقبلا ولن تسكتا على ما يحدث ما لم تتب وتبتعد عن التواصل بالولد بأي وسيلة كانت، وتهدداها بإبلاغ كل من يهمه الأمر إن لم تستحي وتتجاوب مع مطالبكما، يجب ان تعيشا حالة الطوارئ القصوى ، فحياة إبنك ومن خلاله مستقبل إسرة كلها في خطر عظيم، لا تتهاوني ولا تستهتري، إن إستلزم الأمر فعليكم بالرحيل و تبديل المسكن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه