السؤال

قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

اطمح بتطوير مهاراتي وخبراتي وتقوية شخصيتي

انا شاب لدي طموح بالتعلم والتفوق وكلن ظروفي المادية لم تسمح لي بمواصلة تعليمي الجامعي، ومع ذلك احاول دائما البحث عن اية فرصة للتعلم وتلقي تجارب ودورات تدريبية تساعدني في حياتي.عمري 24 سنة وحصلت على شهادة الثانوية العامة ولدي محل صغير لإصلاح الأدوات الكهربائية، وطورت من مهاراتي وصرت متخصصا باصلاح أجهزة الخلوي بعد ان التحقت بدورات تدريبية متخصصة.انا ابحث عن اية طريقة لتطوير مهاراتي التعليمية فما هي افضل الطرق لتطوير مهاراتي وتقوية شخصيتي واكتساب خبرات ومعلومات جديدة تفيدني في حياتي وفي عملي؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تعلم يا محب العلم انه يمكن الترويج لعملك عبر مواقع التواصل الاجتماعي لذا من الضروري ان تطور نفسك فيها كما ذكرت سابقًا، ويكون لك صفحة على الفيس بوك تظهر فيها اسم محلك وطبيعة عملك، ويمكن حتى أن تعمل على تقديم النصائح ليزداد انتشارك ومعرفة الناس بك.

ومن المهارات الضرورية ايضًا هي مهارة استخدام الحاسوب والانترنت والقدرة على استخدام محركات البحث المختلفة، لأن هذه المهارة ستفتح أمامك أبواب كثيرة، وكذلك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

من المهارات الضرورية والتي يبحث عنها الناس دومًا تطوير مهارات اللغة، وخاصة لغة العلم الشائعة الآن وهي اللغة الإنجليزية، يمكنك أن تبدا بأخذ دورات لتطوير قدراتك على القراءة، لأن هذا سيساعدك على استخدام محركات البحث باللغة الانجليزية لتصل إلى أحدث المراجع والمعلومات التي تفيدك في تطوير عملك وليس فقط شخصيتك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه