السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

كيف اعود كما كنت اهتم بنفسي

كنت انسانه اهتم بنفسي كثير بطريقه مو طبيعيه لو كنت رايحه بقاله لازم يكون شكلي مرتب واهتم بنفسي كثير وكنت انسانه سعيده و تحب الحياه، بس فجاه تغير كل شي و صرت مهمله بنفسي بطريقه مو طبيعيه و ما عندي الحماس و الطاقه الي كانت عندي من زمان و بس احس بحزن و هم بدون سبب و التعب باين بوجهي وحتى خسرت ناس كثير من حالتي و اعتزلت عن الدنيا ، بس اتذكر نفسي زمان ابكي صارت حالتي مزريه و ما اعرف كيف ارجع زي قبل ، اشتقت لنفسي زمان ،و هذا الشي اثر على ثقتي بنفسي كثير ،كل ما احاول ارجع زي قبل ما اقدر احس ان في شي يمنعني ، ايش الحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لم تخبرينا كم عمرك؟ ولكن كل أمر وتغيير في الحياة وله سبب. يجب ان تعرفي السبب الذي ادى إلى هذا التحوّل في حياتك. لا يوجد اسمه فجأة!!! هذه الفجأة هي الموقف الذي حدث وجعلك تصبحين هكذا.. ويبدو ان هذه الفجأة قوية ومستمرة بحيث انك تراجعت وبقوة وباستمرار وفقدت ذاتك ولا تزال مفقودة. عليك بمعرفة لاسبب ومعالجة الموقف من جذوره، وان عُرف السبب بطل العجب. اعرفي ما الذي حدث او اعترفي به وواجهيه، ثم تعاملي معه بحزم وعالجيه وتخلصي منه تماما. وعليك بالطبع بالتأكد من ان الانسان يخطأ ويمر في مواقف، وهناك الكثير من الأمور التي قد تحدث في الحياة، ولا يمكن لاي موقف ان ننكسر وننهزم ونتراجع، كوني قوية وأكثر ثقة بنفسك. ان احببت التواصل معي لمزيد من التفاصيل او اخباري بما حدث نحن هنا للمساعدة فلا تترددي. وفقك الله

2 شهر

انا عمري ١٦ ، بس والله ما صار لي شي عشان يخليني اتغير لهدرجه دائما افكر مافي سبب مقنع انه يدخلني بهل حاله


قبل 2 شهر

انا مررت بنفس مشكلتك لكن عن طريق السمنه لكن حاولي ان لا تجعلي الياس يتغلب عليكي واجعلي من هذا الياس والشعور بالقهر والكأبه دافع ايجابي لتغير نفسك اجمعي اموال او مصروفك لتغيري من شكلك وحبي الحياه وابحثي عن هوايات جديده وكوني صداقات او اقراي روايات وقصص خياليه ورمانسيه تعلمي الطبخ مثلا او اشتري ملابس جديده العبي رياضه على قدر امكانيتك الصحيه والماديه وعيشي كل لحظه على انها اخر لحظه في حياتك وكوني انانيه في حب نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه