السؤال

قبل 3 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

بعد قضاء حاجتي اقرف منها

السلام عليكم مشكلتي صراحة اخجل ان اطرحها امام اي شخص ولكن لعل الله ان اجد حلا انا لما انام مع زوجتي بكون مبسوط و ما شاء الله علي لكن لما اخلص يعني اقذف اشعر بالقرف والندم ولكن لا احب ان اشعر زوجتي بذلك و تطلب زوجتي ان ابقى نائم فوقها ولكن لا استجيب خصوصا بعد ما قضت وطرها- اقرف- و اكره ان اعيد الكرة الا بعد ان ارجع اتحمم انا و زوجتي ما بعرف هذا شيئ طبيعي ولا عندي مشكلة، مع العلم ان العملية الجنسية بذاتها ارغبها واحبها و اشتاق لها و اشتهي النساء لكن لا اعرف لما هذا الشعور.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شيئ يدعو للقلق شعورك مجرد انزعاج من مادة معينه. الناس تتباين في تحملها للمواد المختلفة، بعضهم لا يتحمل روائح معينة او يتضايقون من طعم او ملمس معين، هذا طبيعي. رغم ذلك، حاول ان تتجاوز شعورك لإسعاد زوجتك خاصة أنكما متحابان ومتفقان وان لم تستطع صارحها وجدا معا حلولا بديلة.

قبل 1 شهر

شيء طبيعي انه عندما تنتهي العمليه لايبقى شء تعمله سوى ان تستحم وإذا اردت ان تعود لابأس فإنه من الناحيه الدينيه يجب على الإنسان الإستحمام مباشره بعد الجماع ومن الناحيه العلميه ايضا لاتستقر حالة القلب إلا بعد الإستحمام وإلا سيبقى الجسم في حالة عدم إستقرار وخاصة القلب إلا بعد 24ساعه ولكن ما أن تستحم يعود كل شيء طبيعي جدا وهذه نعمه من الله وحكمة الإستحمام المباشر الموضوع عادي جدا والإنسان الطبيعي هكذا وإلا يكون شخص مقرف

قبل 2 شهر

اقرا رقية العين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه