السؤال

قبل 6 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

زوجي لا يتقبل جسمي

زوجي لا يتقبل جسمي

السلام عليكم انا سيدة متزوجة من 7سنوات ولم أرزق بأطفال وعمري 26 المشكلة هي أن زوجي لا يتقبل جسمي يريدني أن أنحف مثل قبل الزواج مع العلم أن وزني 58وقبل الزواج كان 42 حياتي كلها رجيم دايما أتبع نظام ويفشل كل يوم مشاكل والله تعبت من المشاكل المتكررة جميع الأقرباء والأهل وكل من يعرفني يقول أن وزني مناسب من قبل إلا زوجي لا يتقبل جسمي ما االحل؟؟؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اختي الفاضلة.. عملية حساب الوزن لا تأتي على حسب مزاج الزوج او حتى صاحب الشأن، فهناك ارتباط بينهما ولقطع الشك باليقين عليك بمراجعة أخصائية التغذية والتي بدورها ستخبرك بالوزن المناسب لطولك وذلك بناء على معلومات طبية. ان لم يكن زوجك موافق على هذا او لم يتقبل كلامك فهناك حلان اما ان تقوم الدكتورة بمكالمته بهذا الخصوص او ان تكتب لك تقرير معتمد بستطيع قراءته. اختي الفاضلة.. ولو فرضنا ان كل هذه المقترحات لم تنفع مع زوجك، اخبريه بأنك ستحاولين قدر استطاعتك وهنا يجب ان يكون الحوار بكل هدوء ولا داعي للعصبية او لفتح باب المشاكل. انتي امرأة وبكل سهولة تستطيعين ان تديري الحوار وبالطريقة السلسة الهادئة. يجب ان تبتعدي عن العصبية والنرفزة حتى تستطيعين التركيز فيما تريدين. حفظكم الله ووفقكم

قبل 5 شهر

هذا مجنون زوجك

قبل 5 شهر

زوجك انسان مريض نفسيا لانه الوزن المثالي للمرأه هو55 وانتي وزنك كثير حلو 58 شكله لايريد ان يكمل معاكي الحياه الزوجيه ولهذا مامعه غير وزنك وهذا شي ضروري انه المرأه تسمن بعد الزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه