السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تصغير الانف بالخلطات والتمارين

تصغير الانف بالخلطات والتمارين

كيف ممكن اصغر انفي باستخدام خلطات طبيعية اعملها في البيت؟ حكولي انه في تمارين لتصغير الانف كمان. انفي مو حلو بس خايفة اعمل عملية تجميل او عملية تصغير الانف، بدي خلطات تصغير الانف الطبيعية المجربة او تمارين تصغير الانف باليد. شكله في وجهي واضح الكل بحكولي عادي لانهم تعودوا على شكلي لكن الناس اللي بلتقوا فيي جديد بحس انهم بنتبهوا لانفي لانه عريض ومو حلو رغم انه باقي ملامحي الحمد لله كتير حلوة. برايكم اعمل عملية تجميل الانف وارتاح؟ بس خايفة ما يطلع حلو ويخرب شكلي زيادة بدل ما يتزبط محتارة والله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، تصغير الأنف بالتمارين غير ممكن ولن يفيد. ولكن، تصغيره بالمكياج ممكن. الكثير من الفتيات يستعملو طريقة الكونتور لتنحيف الأنف وتصغيره. أولاً، حددي الجوانب باللون الغامق. ابدئي من الأعلى بجانب العين وارسمي خط إلى الأسفل. ثمة ارسمي خط باللون الفتح في منتصف الأنف. إن كان إنفك طويل، داعي القليل من اللون الغامق على أسفل الأنف. ثمة قومي بإستعمال السفنجة بفارق اللون ومزجه مع الجلد.

قبل 3 شهر

وفي ناس أنفهم كتير حلو لدرجة انو يلفت انتبه مره حلو يعني يصير صغير كتير لكن كدا يجذب انتبها محظوظين ومنهم امي هلا لو تعطيني انفها

قبل 3 شهر

شو رأيك تصغير الانف بالمكياج؟ خطوات لتصغير الأنف بالمكياج: 1. قومي بتحديد جوانب أنفك بالكامل من الأطراف، وكأنك ترسمين المنطقة المحيطة بالأنف، والتي تقع ما بين الأنف والخد؛ وذلك باستخدام الكونسيلر الكريمي الفاتح بدرجة أو درجتين أكثر من لون بشرتك. 2. امزجي الكونسيلر جيداً بواسطة إسفنجة نظيفة. 3. قومي بوضع القليل من الظلال البني على طرف أصبعك كي يسهل عليك أخذ طبقة رقيقة من الظلال لاستخدامها في الخطوة التالية. 4. استخدمي فرشاة شديدة النعومة لتحديد المنطقة التي تقع بجانب عظمة الأنف، بواسطة ظلال العيون البني؛ وذلك عن طريق رسم خطين مستقيمين متوازيين مع عظمة الأنف. 5. امزجي الظلال الفاتح جيداً بواسطة الفرشاة، ثمّ استخدمي الإسفنجة لإزالة الظلال الزائد. 6. ضعي بضع نقاط من الكونسيلر الكريمي الفاتح على عظمة الأنف. 7. وأخيراً، قومي باستخدام الإسفنجة لتوزيع اللون الفاتح على منطقة عظام الأنف.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه