السؤال

قبل 6 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اكره ابي مع انه يفضلني على اخوتي

السلام عليكم..انا بنت عمري 17 سنة واكررره ابي كثير بس ضميري مأنبني لأنه هو بعمل كل اشي بدي يا ودايماً مفضلني عأخوتي وعالكل ودايماً الي انا بريده بصير. من وناصغيرة كان كتير يضربني عأتفه الاشياء ومن كم سنة لما كنت بالاعدادية الاستاد شكى لابي عني اني كنت ععلاقة بولد قبلها بسنة، هاد لستاد بعرف كلشي عن الكل يعني والله بينخاف منه، المهم اهلي اجو وحكوا معي وفهموني ونا معدت عدت عهيك شغلات ، بس بعدها بفترة لستاد حكى لابي نفس الاشي بس كان افترااااء وابوي طبعاً ما صدقني وبدا يضرب فيي يوميتا ضربني كثييير بس الله بعلم بحالتي بهداك اليوم، بس هلأ كبرت وهاد الحقد معبي قلبي مع انه بطل يفتش تلفوني عاساس اني كبرت وما بمد ايدو بس بضل يشك احياناً ، ومع انه دايماً بوخد رايي قبل راي اخواتي بأي اشي والي بدي يا بمشي ضميري مأنبني بس هالشي جواتي موش عارفة اطلعه..وكتير بكره انه امي تطلع ويضل ابي بالبيت بعصب ما بتحمل ، انصحوني ساعدوني ايش اعمل!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك انك عانيت من قساوه والدك وضربه لك وان ذلك ترك اثرا سيئا في نفسك. المهم الان ان والدك غير معاملته وهو ابوك دون شك يحبك ويخاف عليك ، قد يكون عنده ظروف نفسيه او صحيه تجعله يثور لهذه الدرجه او تعرض لظروف قاسيه في حياته ، ولكنه يبقى والدك والله اوصانا بالأهل فادعي له بالهدايه والطمأنينة وليذهب عنه هذا الغضب . تحلي بالصبر وحاولي الجلوس مع والدك في وقت مناسب وكلميه بهدوء لمحاوله إقناعه بتغيير اُسلوب معاملته لك وحاولي استماله قلبه، ابتسمي في وجهه و اطيعي اوامره وسامحيه . سيكبر في العمر ويتغير وسيصير بحاجه إليك والى حنانك ودعمك، لن يبقى هذا الرجل الشديد ، الكثير الغضب وستنسين كل هذه الاساءه يوم تشعرين بحاجته إليك في كبره. الخطا لا يعالج بالخطا فإذا اخطا ابوك معك ، بادريه بحسن المعامله واغفري له واطلبي رضاه وحاولي ان تتناسي ما يغضبك وأحبيه من جديد.

قبل 6 شهر

حبيبتي ابوكي حس بخطاه في حقك وحاول ان يصلح طريقته معك وانت كمان لازم تشيلي هالحقد اللي جواكي من ناحية ابوكي لانه لابوكي مابيصير تحقدي عليه ولازم تفهمي انك تصرفاته كانت نتيجة خوف عليكي

قبل 6 شهر

انطباع الاباء عن الابناء ان من يخطيء مرة فانه يعيد الخطاء مرة اخرى ... و من شدة الحرص عليهم و على مستقبلهم يلجأو الى اساليب شديدة جدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه