السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

تزوجني ثم رجع لطليقته !

انا متزوجة من سنة برجل كان متزوج من زوجه اخرى ولديه 4 اولاد ومنذ بداية الزواج تنازلت عن اشياء كثيرة منها انه يفضل مخبي علي اولاده زواجنا خوفا من طليقته لتاخد منه الاولاد و كان يتركني ليالي كثيرة لوحدي في سكن وفي بلد غريبة وياخذني لشقته في الاجازات فقط و كان يطلب مساعدة مادية مني كي يدفع نفقة اولاده وطليقته وكنت اساعده ثم تفاجات بانه رجع طليقته ورجعوا لبيته وتركتي اؤجر شقة وانا المسئولة عن الاكل والشرب ودفع الايجار وهو مجرد زوج علي الورق لا يتحمل اي مسئولية تجاهي ولم يعدل بيني وبين ام اولاده لا في مصاريف ولا ايام مخصصها ليه وبيتعامل معي باهمال تام انا لو طلبت منه الطلاق عارفه انه حيطلب مني اتنازل عن حقي في المؤخر ودي الحاجه الوحيدة اللي حخدها منه وهو لم يغرم في جوازه مني شئ ويبقي اتجوزني ببلاش وطلقني ببلاش وده ماثر علي نفسيتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، من كلامك يبدو لي انك اخطأت في اختيار هذا الزوج ولا شك انه أستغلك كثيرا. من تصرفاته أتوقع انه لن يدفع لك مؤخرك وسيتركك لوحدك ولن يصرف عليك حتى تيأسي وتتنازلي عن المؤخر. نصيحتي لك ان تتنازلي عن المؤخر وتتطلقي فتشتري بذلك حياتك ونفسك. اعتبريها تجربه تتعلمين منها للمستقبل.

قبل 3 شهر

من ايدك وتحملي مسوؤلية غباءك

قبل 4 شهر

تقريبا نفس قصتي حسبنا الله و نعم الوكيل رجال استغلاليين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه