السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اولادي يضيعون امام عيني

اولادي يضيعون امام عيني

مطلقة منذ11 سنة أولادي كبار. طلقني زوجي بعد خيانات وزواج سري من غيري.وكان يعذبني كثيرا.حتى طلقني من نفسه دون أن اطلب الطلاق.تزوج عدةمرات والآن يعيش مع امرأة ومستقرمعاها.لكن لا احد يكلمني من اولادي الضايعين دائما سهرانين خارج المنزل وتدخين ومشروب حتى أصبحوا مريضين. عندما اكتب رسائل لابوهم عن وضع أولاده لايرد.مهمل جدا ب اولاده .محملني مسؤولية البيت والأولاد .أصبحت دائما مريضة.أقيم في بيته .لا أدري ماذا أفعل .لم أعد اتحمل ال هموم والمشاكل.اولادي يضيعون أمام عيني ولا أستطيع أن أفعل شيئا.تكلمت عند عائلة طليقي عن الوضع لكن ما في فائدة. من كتر الهموم صار عندي الضغط .و و .دائما مريضة ب الفراش.تعبت جدا. يتيمة الأبوين. اخواتي بعيدين في بلد آخر.تخلوا عني.ساعدوني اثابكم الله ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعانك الله سيدتي على هذا الحمل الثقيل وحمى اولادك من كل اذى.اسمعي عزيزتي اولادك لم يجدوا فيك الام القويه التي يستطيعون الاعتماد عليها او يخافو هيبتها فاستغلوا الفرصه.ما حصل معك انك تاذيت مما حصل معك ومن الظلم الذي نزل عليك فضعفت ومرضت وحصل ما حصل ،اذا اردت ان يرجع اولادك لك انهضي واستفيقي من حزنك ورثائك لنفسك ،نعم انت يتيمه ولكنك تملكين نفسك والله لن يتركك ، تعيشين وحيده واين هم اصدقائك وجيرانك ،انت بسلبيتك واستسلامك انسحبت من الحياه وقررت ان تمرضي وتبقي في سريرك حتى لا تواجهي تحديات الحياه.انهضي وقفي امام المرآه وانظري لنفسك تصالحي معها وانقذيها فورا قبل فوات الاوان انت لست مريضه انت حزينه ووحيده وبامكانك تغيير ما تمرين به ،كوني قويه وانقذي نفسك.

سيدتي هذا وضع مأساوي حقيقي لا تتحملين أنت مسؤوليته. الابناء حتما يحبوك لكنهم في وضع مثالي اذ لا رقابة عليهم من الاب صاحب السلطة الحقيقية، والرجولة الحقيقية ليست بالزواجات بل بتحمل مسؤولية التربية والتعليم والتقويم. ليس بيدك أي شيء سوى منح الابناء من حبك، والباقي سوف يصحح نفسه بنفسه من كثرة الصدمات التي سيواجهونها ليتعلموا عبر الطريق الصعب. احفظي كرامتك في بيتك ولا تراسلي طليقك، بل راسلي الاولاد فقط ولا تملي من ذلك. ركزي على الكبير فيهم ليسمعك، أو للاقرب لك وله. وفقك الله سيدتي في مهمتك

قبل 2 شهر

يعني هو والدهم و مطلوب منه انه يهتم فيهم و ينفق عليهم مثل ما انت مطلوب منك انك تهتمي فيهم يعني هذا الموضوع لازم ينحط له حد لانه رح يضيع اولاده مثل ما ضيع و خرب حياتكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه