السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

علاقتي بزوجي ليست مستقرة

استأذنت زوجي للخروج من اجل جلب شهادة تخرجي ، والمشكل عند رجوعي للبيت قال لي لم يسمح لي بالذهاب و اصلن لم اخبره لكني متاكدة انني اخبرته والان انا في مشكل ...خاصمني وطلب مني عدم مكلامته مرة اخرى ،لاني خرجت من دوني اذنه ونحن اصلن علاقتنا ليست مستقرة في البيت . فماذا افعل؟ انا في حييرة ....ارجو أخصائيين الرد عليا .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد ان هذا الموقف مثل لاقشة التي قسمت ظهر البعير. الموقف بسيط ولا يستحق، وانت متأكدة من خروجك لامر فيه خير ولا ضرر فيه. لذا كوني واثقة من نفسك ويجب ان تعرفي سبب عدم استقرار علاقتك بزوجك ارصدي سلوك كل منكما وكوني عادلة ومنصفة ولاحظي المواقف التي تشعرين فيها بعدم استقرار ثم حددي الاسباب الداعية لذلك تحدثي معه بمحبة وصراحة ودون جدال واسئلة واستفزازات وحاولي ان تقربي وجهات نظركما ربما يريد منك حاجة وانت لا تعطيه فيستفزه ويتخاصم من اي موقف للتعبير عن حاجته بطريقة غير مباشرة قدمي له الحب والعلاقة ولارعاية واسعديه سيسعدك وفقك الله

قبل 2 شهر

ممكن التراكمات من مشاكل و عدم استقرار جعله يشوف هذا الموقف فرص لخصامك .. انصحك لا تناقشيه و تكثري السؤال و الالحاح , حاولي تهدئة الامور من غير نقاش ( يعني بالتصرفات ) افعلي الاشياء الي يحبها , ليلة رومنسية او هدية او كلمة جميلة .

2 شهر

عجبني ردك، انشالله حعمل بنصيحتك وتنجح.


قبل 2 شهر

زوجك يبحث عن حجة كي يخاصمك .. لا تعطي المر اكبر من حجمه و لا تحاولي تبرري له , لانه الامر لا يحتاج لهذا الخصام منه و اذا اراد مناقشتك بالامر هو يأتي ليكلمك ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه