السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

من بداية زواجنا لم يحاول اقامة علاقة حميمية

السلام عليكم زوجي أربعيني يكبرني بخمسة عشر سنة، تزوجنا منذ سبع سنوات، علاقتنا ممتازة. من بداية زواجنا لم يحاول زوجي إقامة علاقة حميمية كثيرا بل كان يكتفي بمرتين في الأسبوع. المشكلة انه وعلى فترات متفرقة اذا حدث بيننا خلاف بسيط يقاطعني زوجي و يهجرني في الفراش لمدة قد تصل الى شهرين فأضطر لمصالحته. في احيان كثيرة يتعذر بالعمل و الرغبة في النوم او التعب لعدم ممارسة العلاقة، وحتى بعد طول الغياب لا أشعر بحماسه للعلاقة بل يميل لأن يكون أنانيا فيرغب في أن أقوم أنا بكامل العملية دون أن يقوم بأي مجهود. كل فترة أرى في جهازه مقاطع جنسية و عندما أواجهه يعترف بخطأه و يعتذر و يرجع لنفس الخطأ. أشك بأنه يمارس العادة السرية لأنه لا يحتلم في فترة مقاطعتنا وأخاف أن أظلمه. لا أعرف كيف أتصرف معه بالرغم من أني غير مقصره في حقه بشهادته هو فأنا أتزين له كل يوم و هو يثني على جمالي و أناقتي و نظافتي و أتودد له دائما ولا ارفض له طلب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لست السبب صديقتي في ابتعاد زوجك ولعلمك هو احيانا يفتعل المشاجره حتى يهجرك ! اغلب الظن سيدتي ان زوجك عنده ضعف ولا يستطيع القيام بواجباته الزوجيه تجاهك ،لذلك لا تواجهيه ولا تلوميه على تقصيره ولكن تحدثي معه بصراحه واشعريه بحبك ودعمك له وانك مستعده لمساعدته باي طريقه حتى تصلي لحل .مع اني اشك بتفاعله معك ،هذا الموضوع حساس جدا لدى الرجال عزيزتي ويعتبرونه اهانه لانه دليل على الرجوله ،لذلك كوني حذره وانت تطرحي الموضوع مع انه من حقك الحديث والاعتراض ولكن بلطف ومحبه .

2 شهر

اذا كان لديه ضعف سيدتي فلماذا يشاهد المقاطع الجنسية ( على فترات متباعدة حسب علمي ) لماذا لا تعتقدين انه مدمن للعادة السرية مثلا؟ مالذي جعلك تعتقدين بأنه ضعف جنسي أعذريني على أسئلتي و لكني أحتاج فعلا لأعرف لأن تصرفاته غامضة بالنسبة لي فهو يحبني كثيرا وحتى اني اشعر بحبه اثناء العلاقة لكن لا أعلم مالذي يحدث


قبل 2 شهر

جربي تحطى له قرص فياجرا فالعصير و شوفي النتيجة

قبل 2 شهر

حبيبتي يمكن ضعيف جنسيا ويخجل مت ذا الموضوع ..صار حيه ب الموضوع احسن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه