السؤال

قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

كيف اتخلص من حبى وتعلقى بشخص رفضنى

كيف اتخلص من حبى وتعلقى بشخص رفضنى

السلام عليكم مشكلتي هي : أحببت رجل عمره ٢٩ لما كان عمري ٢١ اول رجل احبه فحياتي كان حب من طرف واحد بدأ بااعجاب من الطرفين وانتهى برفض الرجل لي لأني احببته وهو رافض ذلك الحب والتعلق المستمر وحاول كثير صدي بالكلام والحجب ( البلوك ) من الرقم ع الرغم ان لم يكن بالعلاقه اي عواطف لااعرف سبب تعلقي المستمر به انقطعنا عن بعض مدة سنة ونصف لكن كان هناك رسائل بين شهرين ارسله عن طريق الايميل اما رسائل عتب او سب او اعتذار او رسالة وداع ، والان عمري ٢٤ و عدت اليه اطلب ان اراه حتى اودعه الوداع الأخير ، لااحس بمشاعر حب كالسابق مشوشة لااعرف ماسبب تعلقي به والعوده لرؤيته بحجة ان يكون وداع ودي بيننا ! كيف اتخلص من شعوري تجاهه علما بااني اصبحت حزينه واثر ع شخصيتي كنت مرحه واضحك كثيرا تغيرت كثيراً من تعرفت عليه .

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا حب من طرف واحد لايعتبر حب إنما هو وهم في عقل الشخص يبني عليه حكايات وقصص وأنتِ صدقتي هذا الوهم وعشتيه. واما البلوك والرفض فهو تصرف صايب من قبل الرجل لأنه لايريد ان يدخل في مشاكل وربما يكون مرتبط أو متزوج. انتي لستي متعلقة به أنما يبدو بشكل واضح أنكِ لم تتقبلي الرفض والصد وترغبين في تجاوبه معكِ بأية طريقة. وهذا في العادة سلوك الشخصية المضطربة والدليل هو ماتقومين به من إرسال رسائل سب وعتب واعتذار، كل هذه تصرفات غير عاقلة ومتناقضة. اتركي الرجل في حاله وركزي على نفسك وعلى ما تحبين العمل به. اضطراب الشخصية ليس له علاج إنما يمكن للاستشاري النفسي أن يدربك على بعض المهارات التي سوف تساعدك على التركيز قليلاً على حياتك.

20 يوم

ممكن اعرف سوالف نتكلم عنها


13 يوم

انت علا حق اختي في لله اتمن من الاخت لي حبت تنزع الحب المحرم من قلبها


هذا هو الالم عندما يكون التعلق من طرف واحد وهو لا يسمى حبا قد تكوني تحبي الحب نفسه واصبح اسقاطا لهذا الشخص احبي نفسك اكثر واكرهي هذا التعلق الذي دمر حياتك وسيدمرها اكثر لانك لن تلاحظي فرص الحياة الجديدة ومتعها واعلمي انه لن يكون لك ولن يعود لك لو اراد لحصل من الاول فلا تعيشي في اوهام

قبل 1 شهر

وإني همات اعاني من هاي لمشكلة كيف افتح مواضيع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.