السؤال

قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

بعدما انفصلت عن حبيبي انهارت حياتي

انا كنت اكلم شخص و انفصلنا من ٤ سنوات وانا تغيرت من حياتي وكل شي صرت حتى امارس العاده و اتعب واكلم هذا وذاك و نفسيتي بالمنزل سيئه اتمنى ان استقر مع نفسي اتزوج بالحلال واعيش براحه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تعانين من اضطراب الشخصية وصعب التعامل مع المشاكل وقد يسوء وضعك اكثر انصحك بمراجعة الاطبيب النفسي لانك قد تحتاجي لعلاج سلوكي

عزيزتي كم عمرك؟ اخبرينا اكثر عن حياتك. وما سبب تأثرك بالانفصال الى هذا الحد، اربع سنوات كفيلة للتخطي علاقة لم يكتب لها النجاح. ما رايك ان تفتحي صفحة جديدة في حياتك وتهتمي بنفسك، اكملي تعليمك تو اهتمي بالعمل، اهتمي بشكلك وصحتك، مارسي الرياضة ، اخرجي وتنزهي مع عائلتك او اصدقائك، اسعدي اضحكي فلا شيئ يستدعي حزنك. اعتبري ما مضى تجربة تتعلمين منها ولا شك انك ستلتقين بشاب يحبك ويرعاك ويقدرك وتسعدان سويا، لكن الا ان يحين النصيب اسعدي واهتمي بنفسك.

قبل 8 شهر

تفتكري انه هو بيعمل نفس الشي ؟!! لو كان يبيكي كان جاكي من اربع سنوات . . ممكن يكون سعيد و مع انسانة اخرى .. اربع سنوات راحواا و مستحيل يردوا .. هل هو لهذا الحد انسان جيد و فرصة لا تعوض !! جاوبي ع اكمن سؤال و انت قرري هل هذا الشي الي تسوينه يرضيكي او يرضي الله ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه