السؤال

قبل 6 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

يقوم باهمالي بحجة عصبيتي

اشك في الشخص المرتبطه به لا اصدق منه اي كلمه بسبب اهماله وحجته انني عصبيه ويريد ان اسيطر ع اعصابي وانا اكثر من مره اقول له الحل بأيدك لا تهملني ولن اغضب لكنه يزيد اهمال اكثر ويقول انا اتعمد ذلك حتى تسيطري ع عصبيتك !!!!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. لماذا تعطينه الفرصة، أفعلي ما يريده حتى لا يكون لديه عذر عليك ان تسيطري على اعصابك لفترة حتى تتأكدين إن كان صادقاً في كلامه. ولكن إن كان مجرد كلام ولم يصدق فأعتقد انه لا بد من زيارتكم للمستشار الأسري لانه لا يمكن ان نحل المشكلة وطرف واحد فقط يتحدث او موجود، بل لا بد ان يكون الطرفان متواجدان ولهذا لا بد ان تطلبي منه ان يذهب معك للمستشار الأسري حتى يساعدكم في إيجاد حل للمشكلة إن شاء الله. وفقكم الله وحفظكم

6 شهر

آمين لكن كم المدة المحدده التي اختبره فيها شهر شهرين ؟؟


قبل 2 شهر

يستفزك لتخرجي أسوأ ما عندك و بعدها يقول لك هذا انت عصبية. حسبنا الله في هكذا شخصيات انانيين و كلهم خبث...لا تهتمي عزيزتي لاهماله لأنه سيزيد من استفزازك و يرفع ضغطك لغرض في نفسه المريضة...جربي اهمليه فترة و تغاضي عن تفاهاته و تكبره و عيشي على أساس أنه لا يهمك إهماله و قومي بواجباتك تجاهه و لا تنتظري منه شيئا..و شوفي ردة فعله بعد فترة ..إن واصل فهو قاصد و في نيته السوء...و أن رجع على ما هو عليه فالحمد لله.

قبل 6 شهر

اختي اذا مابتثقي فيه ومابيهتم بيكي وبيستفزك ليش مكمله معه ومستمره في هذه العلاقه اللي كلها مشاكل وحرق اعصاب الحب بيخلينا سعداء مو غضبانين وزعلانين والاهتمام والتفاهم سر نجاح العلاقات

6 شهر

الله كريم


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه