السؤال

Amr
قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

وجدت محادثة بينهما وكانها زوجته

وجدت محادثة بينهما وكانها زوجته

سلام عليكم مشكلتى تعرفت على واحده وبدأت بى صداقه بعد كده اعجاب وبصراحه اعجبت بيها جدا كانت انسانه كويسه وكانت اجتماعية جدا المهم صارحتها بى حبيى وهيا كانت مستنيه اللحظه دى علشان تعترفلى هيا كمان عشت معاها احلا سنين بس كانت مشكلتى بغير عليها اوى بعد 4سنين حب قبلتها فى كوفى شوب واخت منها التاب بتعها وكانت مش عايزه تخلينى افتحه واصريت افتحه ولقيت محادثه بينها وبين واحد وكلامه ليها كأنها مراته المهم سيبتها ومشيت وفضلت تعيط وتقولى دا واحد فضل يزن عليا ويقولى انا بحبك وصدقنى ما فيش حاجه بينى وبينه انا عمرى ما هحب حد فى حياتى غيرك سيبتها ومشيت ومن سعتها وعماله تبعتلى رسايل ندم وانا مش قادر انسى بس مش قادر انسها اعمل ايه ..؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وهل كنت تعتقد يا عزيزي انها ستبقى بانتظار حب وهمي لمدة 4 سنوات، فالنساء يتعرضن لكثير من الاشياء، كما يتعرض الرجل، والنساء هن من يحددن كيف ومتى ولماذا هذا الشخص أو ذاك؟ هن يرسمن طريق مستقبلهم، ويتحسبن لكل فشل أو خذلان يتم من أي شاب. ومن حقهن أن يبقين الابواب مفتوحة الى أن يتمكن من شق طريق آمن أمين مع حبيب وزوج العمر. ومن ناحية أخرى ليس من حقك أن تفتح خصوصياتها، كما ليس من حقها هي، وأي اختراق لها قد يبين أشياء تثير غيرة الرجال، ولو قامت هي بذلك لكشفت الكثير عنك أيضا ولو لم تكن تقصد. هي تحبك، ودليل ذلك هي تتواصل وأكدت لك حبها، وإلا لكانت عزفت عن مقابلتك، ولكانت لم تهتم بالتواصل معك بعد أن قمت بتفتيش خصوصياتها. هي لم تقصد ايذائك، بل حالة عدم الطمأنينة تجعل بعضهن يحتاطن لئلا يتركها حبيبها فجأة، خاصة وانها كما هو واضح تخطط للزواج بك. ولو كانت هي من طلبت النصيحة لقلنا لها بألا تكون أنت خيارها لاْنك شكاك خطير. أرجوا أن تعتذر عن قيامك بتفتيش خصوصياتها التي لا تعرف إلا شكل الكلام، خاصة وانك لم ترى منها أي تفاعل من قبلها.

ماذا تعني ب4 سنين حب على النت. بصراحه لا أعرف ماهو تعريف الحب لديكم. الحب ليس كلمات واهات ووعود، الحب حياه وتصرفات وأخذ وعطاء الحب تجارب واقعية نمر بها وتحديات نتخطاها سويا الحب تقبل واهتمام واحترام وأشياء أخرى كثيرة. هل اختبرت أي شيء من هذه الأشياء وانت لم تراها ولم تتعامل معها ولم تجربها بمواقف الحياه. وبسبب انعدام أمور كثيره بينكم فهي عندها وقت فراغ لتواصل معك ومع عدد آخر من الأشخاص وتعبي وقتها. القرار يعود لك فأما أن تتغاضى عن غلطتها وتسامحها وتكملي العلاقه ولكن على أرض الواقع الآن أو لا تثق وتبتعد عنها! !!!!

قبل 5 شهر

أعطيها فرصة ثانية لعلها عن حسن نية...او عن غير ذلك.... المهم ما لا تعرفه عن المرأة ...فهي أنسانة ذكية جدا وتأخذ بالعبر ولاتعيد الكرة إن كانت حتخرب بيتها فهي عكس الرجل تمام...نعم أعطيها فرصة وسوف ترى أنها ستفسخ الرقم مع الشخص ولن تتثل فيه تاني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه