السؤال

قبل 5 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

اخاف ان تركته ان تزيد حالتي سوء

السلام عليكم. أنا فتاة أبلغ من العمر٢٦ سنة منذ عام ونصف تعرفت على شاب ووقعنا في حب بعضنا او هكذا تهيأ لي، في غضون الأشهر الأولى كان يهتم بي ويحسسني اني اميرة بالنسبة له...كان مثاليا بالنسبة لي يتصل كل يوم ولساعات يهديني الورود كنت احس بحبه لي بعدما اشتغلت لاحظت انه اصبح يبتعد عني وكلما صارحته بالأمر يثور غاضبا علي ولا يكلمني لأيام كنت اتمسك به كلما احسست ابتعاده عني عندما يفتعل المشاكل بيننا أكون السباقة لأتصالح معه وأعتذر بل وألقي اللوم دائما على نفسي حتى أصبحت لا أدرك ان كنت على صواب او خطأ. كثيرة هي المواقف التي كنت أذل نفسي بها خوفا من فقدانه ..فيما سبق كان متحمسا لفكرة الزواج اما الان فيتحجج بعدم استعداده لكونه لا يزال يتابع دراسته مع العلم اني واهلي لا نعارض ان لم يكن يشتغل بعد...جردني من شخصيتي وثقتي في نفسي بات همي ان ارضيه وان لا يغضب علي... عندما اساله ان كان لا يزال يحبني يجيب بنعم مما يزيد في حيرتي. أريد ان ارجع كسابق عهدي اثق بنفسي ولا اضع نفسي في مواقف ضعف...اريد حلا لمعاناتي أخاف ان تزيد حالتي سوءا ان قررت الابتعاد عنه ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد ان حياتك ستتحسن كثيرا ان قطعت علاقتك به فورا، ما ذَا تجنيَّت من هذه العلاقة فكل ما ذكرته عنها سيئ ولا يبشر بالخير! راجعي نفسك و قراراتك ولا تتورطي في علاقة فاشلة فأنت شابه والفرص أمامك كثيرة وتستحقين معامله افضل من ذلك بكثير. لا تقللي من شان نفسك ولا نعطي قلبك الا لمن يقدره ويصونه.

5 شهر

اشكركم على تجاوبكم مع مشكلتي لقد وجدت فيكم العزاء سامضي قدما في طريقي ولن التفت ورائي كنت عمياء فيما سبق الى ان قطع علاقتنا في يوم العيد لم يعطيني الفرصة لاستعيد ما تبقى من كرامتي...


قبل 4 شهر

جربي ان تبتعدي انتي بعد حدوث مشكلة ولا تضعفي ابدا ... انتظري حتى يحاول ارضائك واسترجاعك .. اذا لم يفعل فهو بطبيعة الامر انه لا يهتم لوجودك اي انه لم يعد يحبك حتى وان قالها فهو معتاد عليها ليس اكثر

قبل 4 شهر

اتقلي اشوي عليه حسسيه انك مامهتمه الو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه