السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

يريد التقدم لي لكنني لا اشعر بالفرح

السلام عليكم.... انا لا اعرف ماذا بامكاني عمله فانا جد مرتبكة و متوترة الان قصتي اني احببت شاب مثقف بنفس مستواي الدراسي و نحن جد متكاملان و نعشق بعض ،وعدني بالزواج و صبرت حتى انهى دراسته و فعلا هو يريد التقدم لي لكنني لا اشعر بالفرح رغم انتظاري الطويل لم اخبر والدتي بعد لانني محرجة و لم اعطي حبيبي الضوء الاخضر للتكلم مع اخي الاكبر فكتمان هذا يقتلني لكن يجب عمل تعديلات في المنزل قبل تقدم حبيبي و لا يمكنتي عملها لوحدي اذن يجب اعلام عائلتي كما ان هناك ضيق وقت و لا اريد استقبال عائلة حبيبي الا باحسن حال ،ان لم تكمل الخطبة الان فيجب الانتظار 3اشهر بعد كم انني رفضت خاطب جيدا من قبل ،لا اريد التاجيل لكن ضيق الوقت مع عدم علم اهلي يضطرني لاستقبال الخطاب دون التحضير المثاليى لذلك انا اشعر بتوتر شديد عوض سعادة خيالية لدرجة انني انوي الانفصال عن حب حياتي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تجعلي المظاهر تفسد عليك فرحتك وفرصتك، ترددك قد يوحي للشاب بأنك تتهرببن منه، فاتحي اهلك ودعيه يتقدم لك وستتيسر امورك ان شاء الله. بالتوفيق

قبل 4 شهر

راكي كتبتيلنا قصيدة نثرية على أنغام الشعر الجاهلي: العشق والحب ووصف الديار وطريقة الإستقبال، ومع ذلك أريد أن أنبهك لأمر مهم لتستوي القصيدة ( وقد تجدين شابا او" شابة" يغنيها لك) وهو أنك لم تذكري إن كان كلبه يحب كلبتك، وأنه سيخطبها تزامنا مع خطبتك:

قبل 4 شهر

شكلك إنسانة تهتم بالمظاهر وتحب أن تظهر للناس عكس ما هية عليه.....خليكي طبيعية وبدون تمثيل......إذا قبلوكي على ما انت عليه بترتاحي....

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه