السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

وحيده و افتقد الاهتمام

انا فتاة في 22من عمري أفتقد لشعور الاهتمام من الجنس الآخر ليس لدي أصدقاء شباب او حبيب كباقي زميلاتي فالجأ الى النت للتعارف وتحصل مشاكل يصبح فيها شتيمة وكلام بذيء بيني وبين الشاب الذي أتكلم معاه مع العلم اني الشر بيني وبين نفسي ما نهاية هذه لعلاقة صداقة؟ الصداقة والحب مبنية على الاحترام وحب؟ الحب على نت لا أؤمن به ما لحل جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كما تقولين الحي على النت لا امان له وغالبا لا تنتهي العلاقة بشكل محمود. غالب الشباب الذين يبحثون عن علاقات عبر النت يريدون التسلية فقط ولا يبحثون عن الحب والارتباط. ما زلت في اول شبابك والفرص امامك، اشتركي في نشاطات ثقافية او اجتماعية ا ورياضية، شاركي عائلتك نشاطاتها الاجتماعية فكل هذه المناسبات فرص لتلتقي بالشاب المناسب ويبقى النصيب هو المحدد لمتى وبمن سترتبطين. المهم ان تحمي نفسك من علاقات النت وتنتبهي جيدا الا تقعي ضحية لشاب لا يريد الا التسلية وتضييع الوقت.

قبل 4 شهر

انت من كلامك كله اشعر انك متخبطة قليلا و منجرفة في افعالك و تائهة !! اجلسي مع نفسك و جدي نقاط ضعفك و نقاط قوتك و الاشياء الي تحبينها و تكرهينها في نفسك .. و حاولي انك تدريجيا تبتعدي عن هذه الافعال و الصفات .. و تثقي في نفسك و شخصيتك و اقوالك و افعالك .. في هذا السن من الطبيعي انه يصير هذا الشيء معك

قبل 4 شهر

انت الحياة امامك و كل الفرص ممكن تتعرفي على كتيير ناس و شخصيات .. عمرك ما تلجأي لعلاقات الفيس بوك لانها تدمر الشخص و تخلي ينجرف و يعيش في اوهام غير صحيحة .. صديقتي احبت شخص على الفيس بوك و بعدها بفترة طويلة جدا بعد ما تعلقت فيه طلع لا شيء مما قاله صحيح ! و تدمرت و تأثرت نفسيتها جدا جدا .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه