السؤال

قبل 4 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

تحاول الوصول له و انا خائفه

السلام عليكم انا على علاقة مع شب احبه كثيرا وهو ايضا يحبني اخبرني منذ البداية انه كان على علاقة قبلي بقتاة لمدة سنتين وتركها لعدة اسباب قبل دخولي في حياته ولكن اخبرني بانه قطع علاقته بها نهائيا منذ فترة وهي تحاول الوصول اليه بشتى الطرق عن طريق الاتصال والمسجات والخ.... والغريب انه هو من قام باخباري ولم يخبي عني هذا الامر وفعلا هو لم يرد على اتصلاتها ابدا لقد قرات كل المسجات وكيف لم يرد عليها لم يكذب عليي في هذا الموضوع ولكن سؤالي ماذا افعل فكلما فتحت سيرة هذه الفتاة معه واخبره بضرورة وضع حد لها ينهي الموضوع بسرعة ويقول لي لا تفتحي سيرتها انسيها ويعصب عليي صرت خايفة افتح سيرتها او افتح. الموضوع معو ويعصب عليي وعم بسكت بس بنفس الوقت خايفة تكون المي جاريي من تحتي وانا مو دارية وتكون بعدا عم تحكي معو او عم برد عليها وانا ما عندي علم بشي وما حدا يقلي اذا بتوثقي في وهالقصص لان ما في شب بينوثق في 100% لازم دائما اخد الحزر منهم ماذا افعل ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

معك حق، ولكن بما انكما ناضجان وتريدان الارتباط عليك ان تعلمي ان الثقة هي ركيزة من ركائز الزواج الناجح. تحدثي معه على وضع شروط لعلاقتكما وهي الثقة والصراحة والامانة والاخلاص، وان من يمر بموقف يعلم الاخر وتشتركان في حل المشكلة مهما كانت. ونعم يجب ان تكوني نبيهة ولكن لا تكوني شكاكة ولحوحة وسيئة الظن. كوني ذكية واسحبيه اليك بمحبة وتعاطف وعلاقة طيبة، دعيه ينسى العالم ويعرفك وحدك

تمنيت لو اخبرتينا بعمرك وعمر حبيبك. الثقة يا ابنتي أساس اي علاقة ولا يمكن ان تنجح اي علاقة حب او خطبة او زواج دون ثقة متبادلة. كونه صارحك بالأمر جيد، تصرفي على طبيعتك ولا تسأليه عنها ان كان ذلك يضايقه، حتما ستشعرين في حال ما زال على علاقة معها. اخيرا، تذكري انه لا تربطك علاقة رسمية بهذا الشاب وهذا يجعل الباب مفتوحا لعلاقات اخرى كونه لم يلتزم معك رسميا.

4 شهر

عمري 26 وعمره 29


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه