السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

خطيبي انطوائي

السلام عليكم انا فتاة في 23 من العمر تعلمة ومن عائلة محترمة لي صديق تعرفت عليه عبر مواقع التواصل تقربنا من بعضنا كثيرا حتى تطورت القصة بيننا لتصبح قصة حب وتعرف على عائلتي .كل منا بغير دولة وقد قاومت كثيرا حتى اقنعت عائلتي به وليرحب به بينهم وهو كذلك فعل نفس الشيء مع عائلته الذين رفضوني تمام من البداية لانني لست منهم وابتعد عني نظرا لرغبتهم الا انه عاد الي ووضعهم تحت الامر الواقع الى ان تقبلوني بدورهم وتحدثوا معي المهم المشكل القائم بيننا الان انه شخص انطوائي ولا يحب المشاركة في كل مرة تضيق به الدنيا طوال مدة تعارفنا ل4 سنوات الى الان ينطوي على نفسه ويبتعد عند حدوث اشكال معه بأي شيء الى ان نجتمع معا من جديد الان تحسنت الاوضاع ولم يعد يبتعد تماما الا انه انطوائي وعندما ابادر لمعرفة همومه باهتمام او للتخفيف عنه واني الى جانبه لا يتكلم او يقول ساقول لك يوما ويعود للانطواء على ذاته من جديد صحيح انه تغير ولم يعد يبتعد تماما عندما تضيق به الدنيا على حد التعبير يعتذر مني لانه ينطوي على ذاته وانه يحبني لكي لا اتحسس الا انه اصبح لدي وسواس من المرات التي سبقت ولم اعد اتحمل ان اكون انا دائما في وجه المدفع عندما يحدث معه اي شيء نظرا انه يطالبني بعرفة الكبيرة والصغيرة بأدق تفاصيلها بحياتي وان اخفيت عنه شيئا يغضب يطالبني وهو لا يفعل المثل فيولد لي هذا احساسا بانه لا يعطيني الى الان ثقة كبيرة ليحدثني عن اموره التي تزعجه والتي تسبب له هذه الحالة يطلب مني السماح لهذا التصرف ولا يعطي تبريرا فأغض النظر عن الموضوع أحبه كثيرا الا انني لم اعد اتحمل الوضع يبتعد ويعود وأسامح في كل مرة دون اعطاء تبرير سوى انه مضطرب او ان احواله سيئة وعندما اطالبه بالتحدث لكي افهم لا يقول ساقول لك يوما وعند قوله هذه الجملة اعرف انه لن يقول شيئا بتاتا فبماذا تنصحوني لان الوضع اصبح يزعجني هل هو عدم ثقة الى الان ام انه امر اخر وانها طبيعته ، بماذا تنصحونني ان افعل ؟؟؟وعذرا على الاطالة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تريثي في موضوع الارتباط حتى تتأكدي من مشاعره ومشاعرك واتفاقكما معا. ربما هو انطوائي وقليل الكلام لكنه قد يخفي شيئا بصمته. لماذا يعطي نفسه الحق في كتمان اموره ويثور اذا أخفيت عنه شيئا. من كلامك لا تبدين سعيدة ومرتاحة في هذه العلاقة، أعيدي النظر في علاقتكما وصارحيه بما يضايقك وانتظري ردة فعله. ان تجاوب معك أعطيه فرصة اما اذا بقي على غموضه فالافضل ان تتركيه فالأمور ستزداد تعقيدا بعد الزواج. كونه من بلد اخر يجعل من السهل عليه ان يخفي ما يريد، أضيفي الى ذلك عدم تحمس اهلك واهله لهذا الزواج، كل هذه العوامل تجعل اعادة التفكير بهذه العلاقة امر ملح.تريثي...

قبل 3 شهر

وهناك أيضًا بعضُ الرجال الذين يمنعهم الخجلُ مِن الكلام، ومتى زال الخجل تكلَّموا، وإن كان خاطبك من هؤلاء؛ فهو سيحتاج مدةً ليعتادَ عليك، والحياءُ ليس عيبًا في الرجل، ولا يُقلِّل مِن قيمته ومكانته، فسيدنا عثمان - رضي الله عنه - اشتهر بحيائه.

قبل 3 شهر

واعلمي أيضًا، أنَّ الكثير مِن الناس لا يتكلَّمون في كلِّ الأمور، وقد يكون خاطبك مِن هؤلاء، فإن لم يكنْ له معرفةٌ ودرايةٌ بالأمر لا يخوض فيه، وإن تطرَّق الموضوعُ إلى عمله واهتماماته أفاض وأسهب، وهذا سيتوقف على ذكائك وفطنتك أنتِ ومدى نجابتك، وكيف تجعلين ما تحبين الخوض فيه من اهتمامات زوجك المستقبلي.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه