السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اخاف من رفض والدها

انا احب فتاه خمس سنين وهي الان تدرس اول سنه جامعه وانا السنه ذي اخر سنه في المعهد المهم كثروا العرسان اللي يتقدمولها وهي ترفضهم وكمان هي عارفه ان مافي وظايف لكن وبحمدلله لقيت وظيفة بمرتب 3600 وبأصرار ابوها وامها انها تتزوج وهي عمرها ٢٠ الان فكرت ان امي تكلم امها وتقول لها انها بتخطب بنتها لي واني لسا بأكوّن نفسي واتفقت انا وحبيبتي ان لمن امها تكلمها تقولها انا موافقه عبى خطوبه او كتب كتاب لكن الزواج يتاجل لين تخلص الجامعه ومنها اكوّن نفسي والاقي وظيفه كويسه لكن متردد ان ابوها يرفض من رغم انها بنته الوحيد وكل شي تحبه يوافق عليه وكمان انا وهي من القبائل المتحفظة اذا احد جاء في باله انت ليش مستعجل انا اقوله مو بيدي انا بخطب البنت بس على الاقل انها تعتبر لي مو نجلس في دوامة الرفض والعرسان وكلام الاهل اعطووووني حلولكم الله يسعدكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت محق، اطلب من والدتك مفاتحة والدتها بموضوع الخطبة. تفاءل بالخير، من الممكن جدا ان يوافق والدها وقد يساعدك في الاستقرار وإيجاد وظيفة. اما اذا لم يكن هناك نصيب وتعذر اقناع والدها فالأفضل ان تتركها بدلا من تضيع الوقت والفرص عليكما معا. اعلم جيدا انها ان كان الله قد كتبها زوجة لك فلن يؤخر ذلك شيء، اتكل على الله وبإذن الله تتم الأمور على خير.

قبل 3 شهر

شوف يا ابن الحلال لو أبوها يبغى يرفضك راح يرفضك لو معك ملايين ، انت توكل على الله وتقدم على الأقل ما تحجز البنت معك

قبل 3 شهر

طبعا لو قلتله ينتظر حتصير مشكلة انت بغنى عنها طالما البنت رح تقله انها بدها وقت تتعرف عليك ممكن ساعتها تكسب وقت و حاول جهدك تستعجل برضو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه