السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اعيش في دوامة من الحزن و الخوف بسبب فعلتنا

انا انتمي الى عائلة محافظة جدا و الجميع يشهد لي باخلاقي العالية تعرفت على شاب و حدث ما لم يكن في الحسبان من وقتها انا في دوامة الخوف و الحزن مع العلم انه لا احد يعلم بالي صار لي تقدم لي رجل محترم للزواج لا اعرف كيف اتصرف مرة اقول اصارحه و له الاختيار في ان يكمل معي او ان يتراجع و مرة اخرى اقول من الاول ارفض هذا الزواج خوف افتضاح امري اسالكم بالله ان تنصحوني ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل انت متأكدة انك فقدت عذريتك؟ الأفضل ان تذهبي الى طبيبة نسائية حتى تتأكدي ومن عنا تقرري ماذا تفعلين. صارحي والدتك واخبريها سرك قبل أي كان فهي الوحيدة التي ستقدر مساعدتك بأنسب ما يمكن. لا تخبري الرجل المتقدم لخطبتك أي شيئ، ابدئي باخبار والدتك وزيارة الطبيبة النسائية أولا. تصرفك طائش ولا اريد ان ازيد عليك العموم والاحزان، اعتبري مما حدث ولا تعطي ثقتك لشاب وتسمحي له باي شيئ قبل الزواج.

قبل 2 شهر

عائلة محافظة جدا ???

قبل 3 شهر

هل كانت علاقة كاملة وتم فض البكارة وكم مر على الحادثة كم عمرك الان....ان لم تكوني متاكدة من البكارة فراجعي اولا طبيبة لتعرفي حالتك احسن ثم قرري بعد ذلك.....رفض الزواج ليس حل فالى متى ترفضين ...واخباره بالحقيقة ليست حل ايضا كونها كشف لما ستره الله وكون الرجل مهما كان صعب ان يقبل بهذا الشيء لكن يوجد رجال تخاف الله وممكن يستر عليك....لكن حذاري فهناك من تستغل الفتاة مثل حالتك فاولا اعرفي طبعه وطريقة تفكيره وتدينه واطلبي منه ان لم يقبل بالامر ان لا يفضحك ...لكن هنا انت محتاجة لله فهل تبتي يا اختي مما فعلتيه ..توبي وادعي الله واكثري من الاستغفار والصدقة ....وراجعي قرارك جيدا حسب حالتك وحسب من تقدم لك......لكن في الاخير اريد ان اوضح شيء فكل قصص الجنس والحرام تبدا الفتاة موضوعها بانها تنتمي لعائلة محافظة ولها اخلاق عالية ...نحن وصلنا لوقت عرفنا ان الشيء المهم هي عقلية الفتاة وفهمها للحياة وخوفها من الله والاهم طريقة عيشها وذكائها في التعامل مع الظروف...لانه انت او غيرك تقرؤون كيف تستغل الفتاة تحت غطاء الحب وتعرفون ان الرجل من يريد الزواج ياتي مباشرة للبيت يطلب يدك ...لكن لا حياة لمن تنادي اذن ليس للعائلة دخل كبير او للاخلاق الكاذبة ايضا دخل في هذه العلاقات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه