السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اخاف من انتقامه بعد الزواج

انا فتاة ابلغ من العمر 22 سنة،خريجة جامعية،وقعت في حب شخص حتى هو يبادلني نفس الشعور لدرجة انه في احدى المرات بكى وقال لي انا خائف ان اخسرك.وقد دامت علاقة حبنا 3سنوات تقريبا وقد تقدم لخطبتي لكن أهلي رفضوه كونه يقيم في الريف و متطلبات العيش غير متوفرة هناك،حتى عندما ذهبت الى تلك المنطقة لم ارتح اطلاقا ولا يمكنني ان اتحمل ظروف العيش هناك مع العلم انه يعمل في منطقة جد بعيدة عن بيته ولا يأتي الى البيت يوميا.وفي تلك الفترة مررت باوضاع جد صعبة و كنت متوترة كثيرا و في حيرة من امري فقد اصريت على اهلي كثيرا لكنهم رفضوا رفضا قاطعا و حملوني مسؤولية هذا الزواج ان حدث.لقد كنت متوترة جدا وخائفة كثيرا ووقعت بين نارين هل ارفضه و ارضي والديا؟ام اقبل به رغما عنهم؟وفي تلك الاوضاع و التخوفات لم يكن بوسعي الا ان ارفضه و ارضيهم،وقد فاجئته بالامر ،لكن الان هو يريد الرجوع للتحدث معهم مرة اخرى لكني خائفة من ردة فعلهم وخائفة من انتقامه لي بعد الزواج ان اقتنعوا به.انا في حيرة من امري انصحوني.آسفة على الاطالة.شكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد قمت بالقرار الصحيح ولن تندمي. اهلك اعلم الناس فيك واحرصهم على مصلحتك وسعادتك وهم بلا شك لم يرفضوه تعنتا بل لأسباب وجيهة ويبدو انك شاهدت ذلك بعينيك ووجدت العيشة في منطقته صعبة. الحب أساسي في الزواج لكنه لا يكفي وحده، لا بد من استخدام العقل والقلب معا عند اختيار الشريك. كنت ستندمين فقط اذا عاندت اهلك واصريت على الزواج دون رضاهم. انسي ما فات واتركي الحب والزواج حتى يحين النصيب وتجدي الشاب المناسب لك يطرق بابك ويكون اهلك مسرورين بزواجك ويباركوه.

قبل 1 شهر

لا يستطيع ان ينتقم او ان يفعل شيئا لأن الشرطه ستربيه كما ان اهلك لن يسكتوا له ولا حتى زوجك المستقبلي سيسكت له

قبل 2 شهر

سيدتي اطلبي منه سكن في المدينه اذا كان يريدك واعتقد من حديثك انكي تريديه وفي هذه الحاله هيزول سبب الرفض من اهلك وهترتاحي من عيشة الريف التي لا تصلح نهائيا لمن لم يتعود عليها وبالتالي ستحصلي علي حبيبك وعلي رضا اهلك والراحه في الحياة بالمدينه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه