السؤال

قبل 2 شهر (44 اجابه)
44 اجابه

عريس صديقتي المقربة يكون حبيبي السابق!

عريس صديقتي المقربة يكون حبيبي السابق!

السلام عليكم اعتذر لكم عن الإطالة، انا فتاة عمري 22، كنت على علاقة بشاب منذ سنتين، و كنا نحب بعضنا ،و علاقتنا كانت مثالية إلى أن طلب مني الزواج ،و هو ما كنت أرفضه دائما لأنني لازلت ادرس و لا أرى أنني أستطيع التوفيق بين الزواج و الدراسة، فكنت كل مرة اطلب منه الانتظار ،فقال لي انت لا تحبينني كنت تتسلين بي فقط ،فإنفصل عني و لم نتكلم بعد ذلك مجددا حيث غير رقم هاتفه و حساباته فالفايسبوك.... و لدي صديقة هي أعز صديقاتي، حتى أنني أفضلها على أختي الحقيقية ،و بطبيعة الحال لا توجد بيننا أسرار فكانت تعلم بشأن علاقتي معه لكنها لم تقابله يوما . جاءت عطلة الصيف فسافرت مع عائلتي، و هكذا انقطعت أخبارنا و لما عدت أخبرتني صديقتي بخبر خطوبتها ففرحت لها كثيرا، و دعتني لحضور حفل ما بعد الخطوبة (الملاك ) ،فكانت صدمتي بكون حبيبي السابق هو خطيب صديقتي، و الآن انا محتارة هل اخبرها من هو و أسبب بذلك احتمال افتراقهما، أم لا أخبرها و أكون بذلك خنت صداقتنا ؟ افيدوني جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي هذا بالتأكيد ليس دورك وواجبك باخبارها. هذا دور زوجها إن أراد. انسحبي من حياتها بهدوء، وأعيدي تواصلك معها بحدود بعد انجابها لاول طفل. أنت بهذه الطريقة تفعلين خيرا لهما، والقصة المتعلقة بك أنت كنت من رفضتيها أصلا، لذا فلا غبن قد سقط عليك، ولا غبن قد أصاب صديقتك التي لم تكن تعرفه، مع التأكيد أن من تسمينه حبيبك السابق قد اختار طريقه وهذا حقه. المعادلة عادلة لكم جميعا، والحياة ستسير. شكرا وبالتوفيق

لا تذكري شيئا واتركيها سعيدة معه، اخبارك إياها سينغص فرحتها وغالبا يسبب القطيعة بينكما. الزواج قسمة ونصيب وهو ليس نصيبك، هي لم تأخذه منك وانت لم تكوني مستعدة للزواج، باركي لها وتقبلي الموضوع ولا تخبريها شيئ. اما اذا اخبرها هو فلا تنكري واوضحي لها ان لا علاقة بينما منذ فترة وكل منكما ذهب في حاله.

قبل 2 شهر

شعليكي بيها خليها بحالها متونسة بخطيبها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه