السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أخاف أن تضيع فرصة الزواج مني

انا فتاة عزباء وكبيرة في السن لم يرزقني الله برجل حتى الآن ...مشكلتي اني تعرفت من خلال عملي على شاب يصغرني ب05 سنوات أحبني كثيرا ويرغب في الارتياط بي رفضت في الآول ...لكن بالحاح منه ومن بعض صديقاتي قبلت لكن المشكلة انه لا يستطيع ان يفاتح عائلته في الموضوع ويخاف اكثر على أمه المريضة فطلب مني ان يكون زواجنا بالفاتحة اي دون عقد مدني .....بحضور عائلتي وأخوتي ،لكن أرفض هدا المبدأ جملة وتفصيلا ....وفي الوقت نفسه أخاف ضياع فرصة الزواج مني ....مادا أفعل أفيدوني أرجوكم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما يعرضه عليه هذا الشاب ليس زواجا بل تحايل محاولا إعطاء علاقة فير شرعية طابعا رسميا. لا ترمي بنفسك الى اي زواج فقط لأنك تأخرت في الزواج ، ستدفعين الثمن لاحقا كوني متأكده ، لا تكوني رخيصه في نظره وتقبلي باي شيء . اذا كان حقا يريدك ويحبك سيفاتح أمه المريضه بذلك فلا علاقة لذلك بمرضها . لا تدخلي بيت الزوجيه الا وانت مرفوعه الرأس فكل الوعود الورديه التي يغريك بها ستتبخر عند اول مشكله بينكما وسيذلك بقبولك له من دون زواج رسمي. لا تتزوجينه والأفضل لك ان تعيشي معززة مكرمه في بيت اهلك من ان تذلي كل يوم في بيته وتضيع حقوقك الشرعيه معه ، فإما ان يتزوجك زواجا رسميا وإما ابتعدي عنه وانسيه . اذا كان الله قد قدر لك زواجا سيأتي نصيبك من دون ان تدري واذا لم يكتب لك الزواج فالحياه لم تنتهي هنا ، تابعي حياتك وكلك امل في المستقبل ولا تتنازلي عن كرامتك تحت اي ظرف.

قبل 1 شهر

شكلها أعذار يتهرب يوم يقول أمه بس اذا بتزوجيه بعقد شرعي وصوري يوم تتزوجون واخذي دليل على انكم متزوجين..

قبل 1 شهر

الشيطان يعدك بالفقر وهو عدم الزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه