السؤال

قبل 1 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

فعل فعلته لكي اخرج من حياته

انا بنت عمري 31 عاما بعدما أنهيت دراستي و عملت في إحدى الشركات دخلي جيد و الحمد لله كنت طيلة هذه المدة من حياتي أرفض العلاقات الغرامية لكثرة ما أسمع من المصايب التي تقع و كنت لا أفكر في الزواج بل تركت الأمر لله رغم أني في هذه السن و لكن في أحد الأيام جاءتني أحد العاملات في الشركة لتخبرني أن أحد الموظفين اخبرها بأنني أعجبه و يريد الزواج بي لكنه لم يجرأ على محادثتي رغم وصفها له لم أعرفه و قالت لي أنه وجد عملا آخرا و سيقدم استقالته هذه الأيام و بعد ذلك كلمني زميلي في العمل وقال لي أنه كلمه هو أيضا و طلب رقم هاتفي و قال لي أنه انسان خلوق جدا و هو يعرفه جيدا لأنه جاره فأعطاه رقم هاتفي و ذات يوم عندما كان آخر يوم له في العمل التقيت به صدفة في العمل و كلمني و عرفني على نفسه و تذكرت اني رأيته عدة مرات المهم كلمني و طلب رؤيتي قبل أن يسافر فرفضت لا أدري لم أجر على ذلك و استمرينا بالحديث عبر الهاتف لنتعرف جيدا و قال لي انه يريدني ان أتعرف عليه و أن أحبه فهو يحبني كثيرا اكصر من سنة و هو يفكر بي و كنا نتحدث دائما كانت أفكاره رائعة ومتفتحة و مثقف جدا أعجبني لكن اكتشفت أنني أكبره بسنة فقال إن هذا عادي و لا يهمه الأمر م قال إنه بعد 8 أشهر ستزوج بعد أن يكون قد استقر في العمل و و لكم خلال هذه الفترة أحببته جدا و لكنني كنت لا اسمح له أن يتمادى معي و يتجاوز حدوده و كان هذا السبب يوقعنا في شجارات دائمة استمرين هكذا سنةوقال لي بأنه لم يستعد بعد لأن عليه مسؤولية إخوته لأنه امه ميتة و زوجة أبيه لا تعاملهم جيداو كذلك والده و هو من يتكلف بكل شيء يخصهم و بعد ذلك عاد و طلب أن يراني في مكان وحدنا فرفضت و كاد يجن جنونه و التقينا في مكان عام فلم يستطع أن يلمسني و بعد ذلك لم يعجبه الأمر فتشاجرنا و عاد إلى عمله و قال إن كنت تريديني يجب أن تضحي قليلا فهو يحبني و يريد أن يعيش معي كل شيء لأنه لا يعاشر النساء لأنه لا يريد أن يخون و يريدني انا فقط و أنه لا يستطيع أن يصبر فرفضت و قال لي أنه سيدخل حياته امرأة أخرى و طلب مني أن أخرج من حياته و الا اكلمه مرة أخرى و أن امسح رقم هاتفه قلت له حسنا سأفعل و انفصلنا و بعد ذلك ارسل لي رسالة و قال لي أنه لم يكن يريد أن يلمسني لكنه فعل ذلك لأخرج من حياته لأنه ليس مستعدا لزواج و لا يريد أن يضيع الي وقتي و هو لا يستطيع أن يصبر كل هذه المدة و لا يستطيع أن يلمس حتى يدي فلم ارد على رسالته إلى الآن و لكنني لم أستطع أن أنساه فأنا حقا أحبه ماذا أفعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصرفاته لا تنبئ بخير وقد تصرفت صحيحا. عدم صبره ليس سببا لان يتعدى حدوده معك. انتبهي جيدا، يبدو لي انه يستدرجك حتى تسلمي له نفسك، كلامه غير منطقي ولا يبدو الا استغلالا لمشاعرك واستدراجا لك. أعانه اخوته لن تنتهي بين يوم وليلة وأمامه طريق طويل ولكن ذلك ليس ذنبك. انت تتميزين بأخلاقك ولقد صبرت فلا تنتهي بعلاقة غير شرعيه تخسرين فيها الكثير. انتبهي انتبهي انتبهي لا تدعيه يتمادى، ان يصبر او لا يصبر هي مشكلته، اعلمي جيدا انك اذا أعطيته ما يريد فلن يتزوجك أبدا لا هو ولا غيره. اقطعي علاقتك به وان كان جادا فليتزوجك. لا تجري وراء احلام وتضيعي مستقبلك، انت في الحقيقة لا تعرفينه جيدا وعلاقات الانترنت والهاتف تخفي الكثير ومن الممكن انه يكذب عليك حتى يحصل على ما يريد تحت وهم الحب والزواج، كوني واعية وانتبهي لنفسك.

قبل 1 شهر

احمدي الله ان نجاكي منه تصرفاته سبب كاف انو تبطلي تحبيه فكيف تقولين انك مازلتي تحبينه الي يرميكي ارميه تعلمو ماتكونو لزقة وشنو هدا اقرفي منه واحمديب الله تسكه به يعني وش كنتي حابة توقعي فالغلط لازم تفرحي هذا الحب من هاد النوع للعذاب والبكاء ليس حب ستجدين الحب الحقيقي بعد الزواج وتندمي على هالقصص

قبل 1 شهر

خير ما عملتي واثبتي على ذلك ولا تكلميه لانه ناوي يلعب بمشاعرك مرة اخرى...لعل الله يعوضك خيرا منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه