السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

احب شخص لا استطيع التواصل معه

مرحبا انا احب شخص لدرجة الجنون به وهو يحبني وهو شخص جيد جدا ومحترم لكن لم نعترف لبعض بسبب عاداتنا وتقاليدنا التي لا تسمح بذلك وكنت اقيم بالقرب منه وعندما دخل حياتي غيرها للافضل لكن بعد مدة انتقلنا لمنطقة بعيدة جدا عنه ولا يمكنني التواصل معه وتحولت حياتي الى جحيم والام وهموم ولا استطيع نسيانه دطول الوقت افكل فيه واشتاق اليه والى سعادتي وتحسني في ذلك الوقت لكن لم اعد استطيع التواصل معه من جهة واني اريده من جهة لا ادري مذا افعل ارجو مساعدتي فنفسيتي وحياتي متدمرة جدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم توضحي كيف دخل حياتك وكيف غيرها ؟ ما هي علاقتك به ؟ اذا كنتما لم تتصارحا فما أدراه بحبك وكيف اقتنعت انه يحبك . هل يعرف عنوانك الجديد ؟ لقد اصبح التواصل في أيامنا هذه سهلا ومتعدد الطرق فلا بد ان تجدي طريقه تعطيه فيها عنوانك الجديد وان كان فعلا يحبك فعليه هو ان يتصرف فإما يتقدم لك او يبحث معك عن خطوتكما المقبله . خير التصرف هو اتباع عاداتكم وعدم التخلي عنها واذا كان زواجك منه غير ممكن فلا تعذبي نفسك وانسيه أفضل لك ولكن عليك ان تقتنعي بذلك اولا.

قبل 1 شهر

الحل بسيط لا تقلقي أبدا، أذهب إلى المكان الذي يسكن فيه ابحثي عنه، صارحيه بحبك له، ومشاعرك اتجه وانك سعيدة جدا معه.

قبل 1 شهر

ما تتعلقى باوهام زائفة حتدمر حياتك فكرى بمستقبلك واشغلى تفكيرك باشياء ايجابية وبالنهاية الزواج قسمة ونصيب فلا تستعجلى نصيبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه