السؤال

قبل 1 شهر (52 اجابه)
52 اجابه

صدمتي كانت كبيرة بصور خطيبي مع زوجته وأولاده!

صدمتي كانت كبيرة بصور خطيبي مع زوجته وأولاده!

انا عمري 38 سنة مطلقة في سن صغير قبل 12 سنة تعرفت بشاب عربي قال انه مطلق المهم عشنا قصة حب ووصنا للزواج ايجا خطبني من اهلي ولما قررنا كتب الكتاب قال أهله مش موافقين علي زواجنا لانو انا مش بنت بلد المهم نفصلت عليه تلات شهور ورجعنا نتواعد ونشوف بعض متل اول وظلينا عيشين هيك بعد فترة طويلة اكشفت انه عندو ولدين تخنقنا انا وياه وعملت معه مشكلة كذب صار بيقول إنّو خاف ابعد عنو لانو عندو اولاد بس هو مطلق رجعنا نتقابل ونتواعد من كل فترة لفترةكنا بنحكي بتلفون اكثر من مرة بالنهار وانا بحكيه كل الوقت بليل بصبح ولا مرة اكتشفت انو متزوج وفي مرة دخلت علي فيس بوك ببحت عن اسم ابنه طلعت لي صور هو مرته واولاده انصدمت صدمة العمر ما توقعت المهم طلبت منه انفترق قال انه عايشة معها كرمال الاولاد وهو مستعد إنّو نتزوج ويعوضني عن سنين لراحت وانا محتارة شو اعمل ابعد ولا شو

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا حيره ابدا في الامر ، انه يكذب عليك وهو ما زال مع زوجته بزواج او من دون زواج فهو مرتبط بها من اجل أولاده وليس حرا ، وانت مطلقه ولتضمني النجاح لزواجك الثاني عليك التأني في الاختيار والارتباط بشخص حر بدون اولاد ولا زوجه حاليه او سابقه . فكري جيدا والأفضل لك ان تقطعي علاقتك التي طالت معه من دون اي ارتباط رسمي ، فكري في سمعتك ومستقبلك . ان فشلت في الزواج الثاني ستكوني قد قضيت على مستقبلك . لقد تزوجت صغيره وتطلقت وانت صغيره ووضع المطلقات في مجتمعاتنا دقيق ، كل اعذاره لا تعنيك ، لو كان جادا في علاقته معك لتقدم للزواج منك . تذكري جيدا ان قراراتك هي التي تشكل مستقبلك ، ان كان فعلا قد طلقها وتزوجته ستقضي عمرك بين المشاكل التي ستتسبب فيها طليقته بالاضافة الى مسؤوليه أولاده التي ستتحملينها معه. الزواج قرار مهم عليك التفكير مليا قبل اتخاذه والتأكد مما دفعه لطلاق زوجته والتأكد ايضا من اخلاقه وسيرته كي لا تسيئي الاختيار مره اخرى.

سيدتي هناك شيء غير صحيح أبدا في هذه العلاقة، هو يريدكم أنتم الاثنين لوظائف مختلفة. أي علاقتك معه وظيفية ومريحة وعلى قياسه، فلا يريد أن يخسرك. القصة ليس لها بالحب..من طرفه كما تبين من مسار العلاقة. هذا ليس رأيا نهائيا، لكن هكذا كانت القراءة الأولية للعلاقة وعليك التأكد منها. على الاْغلب هو منفصل على أكثر الأحوال وليس مطلق. ولرفضه الزواج في المرة الأولى فهو ليس في وارد ذلك أساسا. لذا أنت عشيقته، ومساحته الروحية المستقلة عن بيته، وقد يكون ذلك لك مريحا أيضا، لكن هذا ليس طريق زواج كما هو ظاهر للآن. عليك الاختيار سيدتي إلى أين أنت ذاهبة؟؟ على الاْغلب ستبقى الحالة هكذا إلى إشعار آخر. هو لم ولا يريد حسم خياراته، ولا أنت كذلك. فقد قبلت بأكثر من متغير وكذبة حسب قولك؟ لذا أنت متفهمة لظروفه، ولا أحد إذا كان حبا أم تأملا في مستقبل؟ بالتوفيق سيدتي لحسم باب الحيرة هذا. شكرا

قبل 1 شهر

سيدتي أنصحك بلإبتعاد عن هذا الشخص فورا ضعي العواطف خارج الموضوع و فكري بعقلك مليا و إطرحي على نفسك هذا السؤل ما نهاية هذه العلاقة و مالفائدة من شخص مرتبط أصلا ؟ ستخصرين و تندمين لا محالة ،تراجعي سيدتي تراجعي قبل فوات الأوان و قبل أن تقع الفأس في الرأس. لا تقبلي برجل يعيش معك بينما روحه تحلق في مكان ما . إنسحبي بهدوء و صمت سيدتي إنسحبي.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه