السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

البنات يحبون حبيبي وانا اغار

انا اغار من البنات الي يحبون حبيبي .. شو تنصحوني ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الغيرة شعور طبيعي ولكن يجب ان يكون بدرجة معقولة، السؤال هل حبيبك يحبك وينتبه لوجودك؟ إذا كان نعم وأنت واثقة من علاقتك معه، عليك بالتركيز على بناء الثقة في ذاتك من جهة وبينك وبينه من جهة أخرى، فالأولى تعزز إمكانياتك وأنك على قدر من الذكاء والجمال والأخلاق وتستحقين ان يحبك والثانية أن ما بينكما لا يتاثر بمرور فتيات او شباب آخرين. أما غن كانت صفاته أعلى منك من الجمال والعلم والأداء والوظيفة يجب أن تعملي على تطوير ادائك لتتناسبي معه وإلا ستتعذبين ان ارتبطت معه بالزواج وستشعرين دومًا أنك اقل. لذا تطوير الذات هو الحل الرئيسي. وإن لم يكن قد اعلن لك حبه وولائه، فلا تعذبي نفسك وتحرقي اعصابك بمشاعر وهمية.

أنصحك بأن تثقي بنفسك وأن تعملي على تطوير شخصيتك لأن المرأة التي تغار بشدة وبشكل مبالغ فيه هي إمرأة تفتقد للأمان بسبب قلة الثقة بالنفس أو قلة الثقة بالرجل الذي في حياتها وسوف تكونين متعبة لأي رجل سواء كان هذا أو غيره.

اكيد تغاري ان كنت تحبيه عليك بالاخلاص له رالانتباه عليه وكوني صادقة وواضحة معه حتى لا احد يستغل نقاط ضعف بينكما ويستغلها ولكن في نفس الوقت اظهري له الثقة واعتمدي على قوة علاقتكما والاحترام بينكما ولا تنغصي عليه او عليك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه