السؤال

قبل 10 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

خطيبى يخونى.كيف اتصرف معه؟

ارتبط انا وخطيبي عن حب وتفاهم عشقته عشق الجنون ولاكن صارت لي خيبة امل لقد خانني عبر الفيسبوك و الهاتف ولا ادري ان قابل الفتاة التي وجدته يمدح فيها لصديقه ان هذا الموضوع جرحني كثيرا اصبحت عصبية وعلى اي شيئ افتعل مشكل ورغم ما فعله استعرف بخطئه وسامحته ولا كن بقيت اشك فيه هل لانه يسكن بعيدا عني واتقابل معه مرة واحدة في الشهر انا حائرة وخائفة ان يتماد في افعاله وينساني لا اعرف ماذا افعل لكي ينظر الا لي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أن لا ينظر إلا لي هو مطلب كبير لأننا نحتك بأفراد من الجنس الآخر طوال حياتنا، في العمل والعائلة، وفي كل مكان، هو يحق له ان ينظر لمن يشاء طالما ضمن الأصول، ولكن المهم أن تكوني أنت في قلبه ويراك أجمل النساء، وأنت أليس لك اتصال بأي نوع من رجال وشباب؟ في العائلة في السوق، التاجر، الخضرجي، سائق الباص ألا تتحدثين معهم لقضاء حوائجك؟ الا يوجد لك زملاء دراسة واصدقاء على الفيس بوك واقارب وغيرهم؟؟ وهو ذات الشيء؟؟ إذا كنت واثقة من حبه وهو واثق بك لا تجعلي هذه الأمور السخيفة تنكد عليك، يغيب عنك طوال الشهر ويحضر للنكد والمشاكل!! يجب أن يكون حضورة عندك عيد، ورؤيته لك مسرة، يجب ان تدعيه يعد الايام ليعود ويراك لا أن تفتعلي المشاكل. وعندما تتزوجين سيكون معك كل حياتك. كوني واقعية، واشعريه بثقتك به وبحبك له.

قبل 10 شهر

انت اذا تمشكلتي معاه على الرايحة و الجاي و و شافك مستفزة على كل شي , انت هيك بتدفعيه يشوف راحة البال مع غيرك , كوني ذكية , بدا اسلوب الي تتبعينه دلليه و دللي نفسك خللي يستحي انه اطلع على غيرك و فكر بوحدة تانيه !

قبل 10 شهر

صراحة عزيزتي خدي مني انا رجل و اعرف ! ممكن الشخص يكون حبه حب جنوني لخطيبته او زوجته لكن عينه تروح هنا و هنا لكن صدقيني مهما كان الزوجة و الخطيبة غير , يعني ممكن يكون مدحها فشي , لكن يشوف فيكي أكثر من شي . اقول طنشي الموضوع و كننه ما صار شي و شوي و يرجعلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه