السؤال

قبل 8 شهر (47 اجابه)
47 اجابه

زوجي مجنون عمليات تجميل

أنا بنت جميلة.. اي مناسبة اروح لها كل الناس يطالعون فيني الفت نظر الجميع والعيون عليٌ سواء كنت بعزيمة او عرس. ولما اروح لمكان او تجمعات تبدء تجي المكالمات خطاب يطلبوني من اهلي .. وبعد فترة تقدم لي واحد حسيت انه الرجل المناسب لي والحمدالله تزوجت. لكن مع الايام لاحظت ان زوجي مو مقتنع بشكل ولاعمره عبر لي عن جمالي وبدء يطلب مني اشياء ماخطر في بالي اني ابسويها .. لاني بقرارة نفسي عارفه اني مااحتاج مثل كذا!! أول طلب كان في خشمي! يقول فيه عظمة زايدة وصار يطلب مني اروح لطبيب التجميل واشيل العظمة، رحت للدكتور وترجيته يشيل العظمة وسواها لي وماكنت مقتنعه فيها لا انا ولا الدكتور ! ومن وجهة نظري كنت اول احلى! وبعدها قام يطالع في شفايفي قال أنا احب الشفايف المليانه ،ورحت للطبيب وعبا لي ياها وصرت أراجوز ،وحوّل على جسمي أردافك كبيره اشفطيها ،صدرك متهدل شدّيه!المشكله لاشكلي القديم عاجبه ولا الجديد !دخلني في دائرة ماأعرف كيف أطلع منها ،فقدت الثقه في نفسي وفيه !ساعدوني وقولوا لي ايش أسوي ،أنتظر آرائكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الضروري ان يعتني الأزواج والزوجات بأنفسهم ويتجملوا من اجل الطرف الثاني لكني أعتقد ان ذلك يجب ان ينحصر في أمور الترتيب والنظافة. التجميل والعمليات أمور خاصة ويعود فيها القرار للشخص ذاته. انت الان قمت بتغيرات عدة غير راضية عنها وفقط لإرضائه ويبدو انه غير راض مع كل ذلك! المشكلة ليست في انفك او شفايفك، بل بعدم اقتناع زوجك بك. انصحك ان تاخذي موقفا حازما في هذا الموضوع وتصارحي زوجك بعدم رضاك عن طلباته وانك لن تقومي بالمزيد واشرحي له الأسباب. الزوج المحب يرى في زوجته رفيقة العمر والسند والكثير من الأشياء الابعد من الشكل، تذكري ان شكلك - ككل الناس - سيتغير مع السنين، فماذا سيكون موقف زوجك؟؟ هل ستقضين عمرك بين عمليات التجميل؟ فكري جيدا ومن ثم اتخذي الموقف المناسب الذي يريحك انت أولا وتذكري ان موضوع الخلاف هو وجهك انت وجسمك انت وانه من الأساسي ان تكوني مرتاحة لشكلهما.

قبل 2 شهر

والله انا بصراحة ارى ان الزوج لما يحب زوجته يحب روحها قبل ما يحب جسدها وارى ان زوجك زودها اشويةلان حقوقه معاك لاتتجاوز النظافة والاعتناء بالنفس وكل ما يزيد عن ذلك فهي انانية وعدم قبول بالاخر الى حد انو دفعك الى تغيير خلقة الله لذلك وحسب رأيي صديه ويكفي ماوقع

قبل 2 شهر

اول امر لازم تعرفيه انه مارضي بشكلك وخلقة ربك.مع انه جمالك شهد به الجميع.لذلك لازم تكوني حاسمة .انتي مو لعبة يلعب في شكلك وخلقتك .لانه في النهاية مارح يرضى ورح يرميك ويدور على لعبة جديدة يتسلى بتشكيلها .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه