السؤال

قبل 11 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

خطيبي يجبرني على اجراء عملية لتكبير صدري وانا ارفض

انا بنت مخطوبة من خمس شهور تقريبا و عمري 23 سنه و خطيبي من اقارب امي و نعرف بعضنا لكن ما كان فيه علاقة تربط بينا قبل الخطوبة ، مره فاجاني خطيبي بطلب صدمني منه و هو اني اسوي عملية تكبير لصدري في البداية استغربت و ضحكت و قلت له مستحيل و عصب مني و زعل و لا كلمني لمدة ثلاث اسابيع ولا حتى يزورنا و بالاخير اتصلت انا عليه و حاولت اقنعه اني ما اقدر اسوي هذه العملية الا بعد الزواج و لا راح اسويه لو اطلقت عادي اننا في غنى عن الفضايح و كلام القيل و القال , والمشكلة خطيبي انه للمرة ثانية رفض ما اقوله و هو يقاطعني والحين لنا حوالي شهر، ولما يسألوني اهلي عنه اكذب عليهم واقولهم انه يكلمني و ان ظروفة تمنعه انه يزورنا انا محتاره و افكر اني اتطلق اذا اصر على سالفه العملية وللحين ما خبرت اهلي ارجوكم ابي النصيحة انا مقدر اسوي هذه العملية قبل الزواج حتى لو تطلقت بس خايفة من القيل و القال .  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طلب خطيبك جريئ خاصة قبل الزواج واصراره على موقفه يوحي بانه عنيد لا يتقبل النقاش من جهة وبأنه لا يقدر صفاتك الاخرى ويختزل علاقتهما في شيئ واحد. كيف ستكون حياتك معه، هل سيغضب ويقاطعك كلما اختلفتما في الرأي. قد لا يكون خطيبك ناضجا بما يكفي او جاهزا للحياة الزوجية. بعد الزواج، ستواجهون حتما الكثير من المواقف التي تستدعي النقاش وهذه الطريقة في التعامل بينكما غير مجدية. انصحك ان تخبري اهلك او والدتك على الأقل بما جرى وتتناقشي معهم في موضوع هذا الزواج. كوني صارمة ولا تقومي بالعملية، وان لم يرض اتركيه، انت ما زلت صغيرة وأمامك حياتك، فلا تضيعيها مع من لا يقدرك.

قبل 3 شهر

خبري امك وابوك بالموضوع واكيد عندهم الحل الامثل لكي

قبل 5 شهر

انفذي بجلدك منه...انفصلي عنه...انا رجل ورغم ان كل الرجال يهتمون بالصدر لكن ليس لهذه الدرجه....الروح والعشرة ع الطيبه اهم مليون مره...هذا ولد مو طبيعي وينذر بمشاكل لا نهايه لها اذا تزوجتم...الغي اهلك وانفصلي عنه...هذا غير ناضج.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه